اخبار الضمان الإجتماعي اليوم الاثنين 11 رجب 1437 ” Mosa News Today ” اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم

862 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 18 أبريل 2016 - 1:31 صباحًا
اخبار الضمان الإجتماعي اليوم الاثنين 11 رجب 1437 ” Mosa News Today ” اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم

اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 11 رجب 1437، نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار الضمان الاجتماعي وذلك عبر موقعنا “رصد السعودية” حيث ان الضمان الاجتماعي من اهم المتطلبات التي يبحث عنها الشعب السعودي كما اننا نستعرض لكم مواعيد صرف المستحقات المتاخرة للضمان الاجتماعي في الفترة المقبلة حيث نقدم لكم اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 11 رجب 1437 ” Mosa News Today ” اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم  نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة رفحاء، مساء يوم الخميس الماضي 7/7/1437هـ ، ملتقى القيادات الاجتماعية الخاص بلجان التنمية الاجتماعية الأهلية، وذلك بحضور محافظ رفحاء الأستاذ بدر بن إبراهيم الهزاع، وبحضور مساعد مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية للتنمية الاجتماعية بالمنطقة الأستاذ النوري العنزي، وعدد من مدراء الدوائر الحكومية، وأهالي المحافظة، وذلك بقاعة المملكة للاحتفالات برفحاء.

وفي بداية الملتقى قدما رئيس لجنة التنمية بحي السويدي بالرياض الأستاذ خالد العواد وعضو لجنة التنمية بحي الخماسين بوادي الدواسر، أولى جلسات الملتقى ورشة تدريبية عن الشراكة المجتمعية. وفي ثاني الجلسات استضاف الملتقى إدارة تنمية الإنسان بمؤسسة محمد وعبدالله بن إبراهيم السبيعي الخيرية، شرحوا فيها مجالات المنح في المؤسسة.

وفي ختام الملتقى، قدم الأستاذ فيصل الحريري الحفل الخطابي الذي ابتداء بتلاوة من القرآن الكريم تلاها عبدالله الجرواني، ثم كلمة لجنة التنمية ألقاها الأستاذ منور بن سمير الشيحي رئيس مجلس الإدارة ، وقد تحدث عن أهمية مثل هذه الملتقيات والتي تهدف لتطوير العمل الاجتماعي والتطوعي في المنطقة، وقدم شكره لجميع شركاء النجاح والمشاركين، ولكل من ساهم في أنجاح هذا الملتقى.

ومن ثم أعلن محافظ رفحاء تدشين مركز الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد للرعاية النهارية للأطفال المعاقين، ثم بعد ذلك وقعت اللجنة مذكرات التفاهم لعقد الشراكات المجتمعية مع عدد من الدوائر الحكومية والجهات الخيرية برفحاء وهم مكتب التعليم، والقطاع الصحي، وبلدية رفحاء، ومكتب الدعوة والإرشاد. وفي ختام الملتقى، تم تكريم شركاء النجاح للملتقى، والمتحدثون بالورش التدريبية ولجان التنمية المشاركة وتكريم المتعاونين في مركز الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد للرعاية النهارية للأطفال المعاقين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.