اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 8 رجب 1437 ” Mosa News Today ” اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم

1٬015 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 أبريل 2016 - 6:11 مساءً
اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 8 رجب 1437 ” Mosa News Today ” اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم

اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 8 رجب 1437، نقدم لكم متابعة حصرية لاخر اخبار الضمان الاجتماعي وذلك عبر موقعنا “رصد السعودية” حيث ان الضمان الاجتماعي من اهم المتطلبات التي يبحث عنها الشعب السعودي كما اننا نستعرض لكم مواعيد صرف المستحقات المتاخرة للضمان الاجتماعي في الفترة المقبلة حيث نقدم لكم اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 8 رجب 1437 ” Mosa News Today ” اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم  وقعت وزارة الشؤون الاجتماعية وهيئة حقوق الإنسان اليوم الخميس مذكرة تعاون بينهما بهدف تحقيق تعزيز التكامل بين الجهتين في جميع المجالات المشتركة بما يخدم حقوق الإنسان، وذلك بحضور كل من معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي ومعالي الدكتور بندر بن محمد العيبان.

كما تهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز الشراكة والمتابعة المباشرة لتنفيذ المهام المناطة بكل جهة.
وتشمل مذكرة التعاون جميع مجالات في مكافحة جرائم الاتجار بالبشر وحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وحقوق الأسرة والطفل والمرأة والحماية من الإيذاء وحقوق المسنين، كما تشمل تعزيز دور مؤسسات المجتمع المدني ومكافحة الفقر وزيارة دور الإيواء والتحقق من جدوى وكفاءة الخدمات المقدمة فيها، إضافة إلى عقد الندوات والمحاضرات والبرامج التدريبية المشتركة وتعزيز حقوق الإنسان ونشر ثقافة حقوق الإنسان وتبادل المعلومات وتلقي البلاغات والتعاون في معالجتها.

وسيعمل الجانبان على التنسيق مع الجهات الحكومية الأخرى في المجالات التي تدخل في تنفيذ هذه المذكرة، والشراكة بينهما لعمل ربط إلكتروني يتم من خلاله تبادل المعلومات وتسريع الإجراءات.

اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 8 رجب 1437 ” Mosa News Today ” اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم

أنهت دار الضيافة (دورة رائدات) لتمكين وتأهيل المطلقات، والتي كانت بالمشاركة مع جمعية مودة، بعدما وافق مدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية عبدالله آل طاوي بمنطقة مكة المكرمة لأول مرة على تخصيص يوم لنزيلات دار الضيافة للخروج إلى البيئة الخارجية والاختلاط بالعالم الخارجي.

وكانت أولى الأيام مخصصة لحضور الدورة بمركز جمعية مودة، إذ تعتبر الدورة جزءا من مشاريع «برنامج تمكين»المقام من قبل الجمعية والمخصص لإقامة ورش عمل ودورات تأهيلية شاملة لتعزيز القيم والأخلاق والمهارات الحياتية لكافة أفراد الأسرة. وأشارت مديرة دار الضيافة نسرين أبو طه إلى أن البرامج والدورات تهدف لتحقيق الفائدة لجميع النزيلات، ومعرفة الحقوق والواجبات الشرعية والنظامية وصقل المهارات لتكون ذات دور في المجتمع.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.