آخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعة 15-4-2016 متابعة لاخر مستجدات نادى الإتحاد السعودى ومواعيد مباريات الاتحاد ” AlIttihad News “

371 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 أبريل 2016 - 3:27 صباحًا
آخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الجمعة 15-4-2016 متابعة لاخر مستجدات نادى الإتحاد السعودى ومواعيد مباريات الاتحاد ” AlIttihad News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم ) نقدم لكم اليوم حصريا آخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت 26-3-2016 متابعة لاخر مستجدات نادى الإتحاد السعودى ومواعيد مباريات الاتحاد ” AlIttihad News “ أبدى خالد الدغيم، أمين عام نادي الحزم السعودي، استغرابه من موقف اتحاد كرة القدم تجاه ناديه، في أزمة مباراة فريقه مع اتحاد جدة في دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين، بعد رفض كل أعذار الحزم وعدم تأجيل المباراة إلى موعد مناسب، في الوقت الذي تم فيه قبول عذر طاقم التحكيم الأصلي للمباراة بقيادة خالد السناني، الذي تعذر وصوله إلى جدة لسوء الأحوال الجوية، وتم تعيين طاقم آخر بقيادة عبد الرحمن المالكي، بينما كان الرد على الحزم “دبروا نفسكم”.

وكشف أمين عام نادي الحزم كل ما تعلق بظروف المباراة قائلاً إن ناديه ذهب للمطار وصعد الفريق إلى بالفعل إلى الطائرة، قبل أن يخبرهم الطاقم بنزول البعثة لتأجيل الرحلة لساعات بسبب سوء الأحوال الجوية، قبل أن يعود الطاقم ويخبر الفريق أنه تم تأجيل الرحلة حتى إشعار آخر.

وتابع: “تواصلنا مع أحمد عقيل نائب رئيس لجنة المسابقات، وأطلعناه كل الأحداث، خاصة بعد أن أصبح تحديد موعد جديد للرحلة لا يتناسب مع موعد المباراة”.

وزاد الدغيم: “أرسلنا خطابًا إلى الخطوط السعودية في العاشرة صباحا نستعلم عن الموعد جديد للحجز، فيما تلقينا خطابا من لجنة المسابقات بتأجيل المباراة 24 ساعة”.

وأكد أن فريقه طلب من اتحاد الكرة أن يؤمن لبعثته حجز طيران، وهو ما لم يحدث، بل كان ردهم “دبروا أنفسكم”.

وتعجب الدغيم، كيف ندبر أنفسنا، وعندنا مباراة في دوري الدرجة الأولى يوم الأحد، فكيف نلعب الأربعاء في جدة، ونعود إلى الرس للعب يوم الأحد.

وبين أمين عام نادي الحزم أنهم تواصلوا مع مسؤولي نادي اتحاد جدة من أجل لتأجيل المباراة لموعد مناسب، وذلك من خلال اتصالات هاتفية بين أعضاء الشرف في الناديين، لكن نادي الاتحاد رفض تأجيل المباراة، رغم  إننا وافقنا على طلب نادي الاتحاد بتقديم هذه المباراة عن موعدها في وقت سابق، لكن لجنة المسابقات التي أصرت على إقامتها في موعدها المحدد.

وأكد الدغيم أن ناديه لم يتلق حتى موعد التصريح أي خطاب رسمي من اتحاد الكرة يفيد بانسحاب فريقه، أو يتضمن أي عقوبات موقعة على النادي، وكل ما تعرفه كان من الإعلام باعتبار الحزم منسحبا و خاسراً بثلاثة أهداف.

وفي رده على سؤال بشأن حرمان النادي من إعانة الرئاسة العامة لرعاية الشباب كعقوبة على النادي، بسبب الانسحاب، أكد الدغيم أنه في هذه الحالة “نقفل النادي” لأن إعانة الرئاسة، هي المورد الرئيسي للنادي، قائلا: “لكني أتصور حرمان النادي من حقه المالي نظير تقدمه في في كأس خادم الحرمين الشريفين”.

واختتم الدغيم تصريحاته بقوله: “جهزنا كل المراسلات والخطابات التي تتعلق بهذه الأزمة منذ لحظنها الأولى وحتى الآن وأرسلناها إلى أحمد عيد رئيس اتحاد الكرة، وسوف ننتظر ما تسفر عنه الأيام المقبلة”.

آخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم السبت 26-3-2016 : الهريفي عبور اتحاد جدة مفتاح النصر السحري

اعتبر الدولي السعودي السابق، والمحلل الفني الحال،  فهد الهريفي أن فوز النصر على اتحاد جدة في مباراة دور الأربعة لكأس خادم الحرمين الحرمين الشريفين، هو المفتاح السحر للقضاء على كل الأزمات التي تواجه النادي هذه الأيام.

وقال الهريفي في تغريدة له على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: النصر يحتاج أن يختم موسمه ببطولة ليتجاوز كل أخطائه السابقة، إذا فاز على الاتحاد راح تعود الروح والحماس والاهتمام ولن يعيقه أحد عن الكأس.. مختتما حديثه بقوله  “تذكروها”.

ويلتقي  النصر مع الاتحاد في مواجهة نارية في دور الأربعة لكأس خادم الحرمين الشريفين يوم الجمعة 29 أبريل الجاري بالرياض.

وكان النصر تأهل بالفوز على العروبة 3 / 1 في دور الثمانية، فيما تأهل الاتحاد بعد انسحاب الحزم في مباراة الدور نفسه، واعتبر فائزاً بثلاثة أهداف دون رد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.