آخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 15-4-2016 متابعة لاخر مستجدات نادي النصر السعودي ومواعيد مباريات النصر “Alnassr News “

424 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 أبريل 2016 - 3:21 صباحًا
آخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 15-4-2016 متابعة لاخر مستجدات نادي النصر السعودي ومواعيد مباريات النصر “Alnassr News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي النصر السعودي اليوم ) نستعرض لكم اليوم حصريا في موقعنا آخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 15-4-2016 متابعة لاخر مستجدات نادي النصر السعودي ومواعيد مباريات النصر “Alnassr News “ جدد الأسباني راؤول كانيدا مدرب فريق النصر اليوم الخميس، تأكيده على أن فريقه يدخل كل مباراة في بطولة الدوري السعودي لكرة القدم من أجل حصد النقاط الثلاث.

وأبدى كانيدا تفاؤله بقدرة فريقه على الفوز على الرائد في مباراته المقبلة بالدوري السعودي حيث قال: “إن ثقتي كبيرة فيمن يمثل النصر في أي مباراة لمعرفتي بقدرات وإمكانيات جميع اللاعبين”.

وأضاف كانيدا: “سندخل المباراة من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث برغم قوة فريق الرائد الذي أثبت أنه من الفرق الجيدة”.

وأوضح مدرب النصر: “لقد اسعدني الفوز على العروبة والتأهل للدور قبل النهائي في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وزادت سعادتي بعودة الثلاثي نايف هزازي وأحمد الفريدي وعوض خميس للمشاركة الفاعلة مع الفريق بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم”.

من جانبه، أكد مدافع النصر جمعان الدوسري على انه وزملاؤه جاهزون لمباراة الرائد، حيث قال: “رغم الفترة القصيرة الفاصلة بين مباراة العروبة وهذه المباراة الا أن المدرب وضع التكتيك المناسب للمباراة التي تهمنا فيها النقاط الثلاث لتحسين مركز الفريق في الدوري”.

وتابع “تعودنا أن تلعب الفرق امام النصر بأفضل مستوياتها كونها تقابل حامل اللقب لموسمين متتاليين ولا غرابة في ذلك، ونحن في نادي النصر اعتدنا أن نحترم كل الفرق والرائد من الفرق الجيدة التي تضم عناصر مميزة ونتمنى أن نقدم مع الرائد مباراة جيدة وأن يكون الفوز والنقاط الثلاث من نصيبنا”.

آخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 15-4-2016 :الهريفي عبور اتحاد جدة مفتاح النصر السحري

اعتبر الدولي السعودي السابق، والمحلل الفني الحال،  فهد الهريفي أن فوز النصر على اتحاد جدة في مباراة دور الأربعة لكأس خادم الحرمين الحرمين الشريفين، هو المفتاح السحر للقضاء على كل الأزمات التي تواجه النادي هذه الأيام.

وقال الهريفي في تغريدة له على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: النصر يحتاج أن يختم موسمه ببطولة ليتجاوز كل أخطائه السابقة، إذا فاز على الاتحاد راح تعود الروح والحماس والاهتمام ولن يعيقه أحد عن الكأس.. مختتما حديثه بقوله  “تذكروها”.

ويلتقي  النصر مع الاتحاد في مواجهة نارية في دور الأربعة لكأس خادم الحرمين الشريفين يوم الجمعة 29 أبريل الجاري بالرياض.

وكان النصر تأهل بالفوز على العروبة 3 / 1 في دور الثمانية، فيما تأهل الاتحاد بعد انسحاب الحزم في مباراة الدور نفسه، واعتبر فائزاً بثلاثة أهداف دون رد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.