آخر اخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الجمعة 15-4-2016 متابعة لاخر مستجدات النادي الأهلي السعودي ومواعيد مباريات الاهلي ” Alahli News “

400 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 أبريل 2016 - 3:18 صباحًا
آخر اخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الجمعة 15-4-2016 متابعة لاخر مستجدات النادي الأهلي السعودي ومواعيد مباريات الاهلي ” Alahli News “

رصد السعودية .. ( اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم )نقدم لكم اليوم حصريا آخر اخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الجمعة 15-4-2016 متابعة لاخر مستجدات النادي الأهلي السعودي ومواعيد مباريات الاهلي ” Alahli News ” تقدم سامي القنيان عضو مجلس إدارة نادي هجر السعودي لكرة القدم باستقالته اليوم الخميس من عضوية المجلس لاحقاً بزميله محمد ناصر الملحم الذي كان استقال في وقت سابق، ليتقلص عدد الأعضاء إلى أربعة فقط منهم اثنان أشقاء رئيس النادي سامي الملحم.

وكانت الاستقالات داخل النادي الهجراوي قد توالت، في ظل النتائج المخيبة التي يعاني منها الفريق في الدوري هذا الموسم والتي بسببها بات الفريق على مقربة من الهبوط الى دوري القسم الثاني في ظل تذيله ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة.

في حين ينتظر أن يواجه فريق هجر نظيره الأهلي متصدر المسابقة بعد غد السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري.

وكان الفريق قد واصل تحضيراته اليوم الخميس استعداداً للأهلي، وسط طموحات هجراوية لمحاولة تصحيح المسار والفوز على المتصدر لإرضاء جماهيرهم.

آخر اخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الجمعة 15-4-2016 :معتز هوساوي يعود لتدريبات الأهلي وجروس يمنع الراحة

دخل مدافع الأهلي السعودي معتز هوساوي التدريبات الجماعية للفريق، ومن المنتظر مشاركته في لقاء الجيش القطري ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم مساء الثلاثاء المقبل.

ويسعى المدرب كريستيان جروس لتجهيز معتز لأسبوع الحسم، والذي سيقابل فيه منافسه الأول في هذا الموسم فريق الهلال في لقائين الأول ضمن منافسات الدوري وهو اللقاء الأهم بالنسبة للأهلاويين، حيث أن الفوز قد يتوجهم أبطالاً للدوري قبل النهاية بجولتين، أما اللقاء الثاني فسيكون ضمن نصف نهائي كأس الملك.

وعلى صعيد التمارين الجماعية قرر جروس زيادة جرعة اللياقة للثنائي الأجنبي محمد عبدالشافي وماركينهو واللذين سيكونا ضمن الطاقم الأساسي في مباراة الجيش.

ويحل الأهلي ضيفاً على هجر مساء السبت، وهي المباراة التي يسعى خلالها الأهلي لمواصلة حفاظه على الصدارة، فيما هي الفرصة الأخيرة لهجر للبقاء ضمن الكبار.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.