آخر اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 15-4-2016 اهم اخبار النادي الاهلي اليوم ومواعيد مباريات الاهلي القادمة “Al Zamalek News “

253 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 أبريل 2016 - 2:44 صباحًا
آخر اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 15-4-2016 اهم اخبار النادي الاهلي اليوم ومواعيد مباريات الاهلي القادمة “Al Zamalek News “

رصد السعودية .. ( اخبار النادي الاهلي المصري اليوم ) نقدم لكم اليوم في موقعنا حصريا آخر اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 15-4-2016 اهم اخبار النادي الاهلي اليوم ومواعيد مباريات الاهلي القادمة “Al Zamalek News “ كشف الهولندي مارتن يول المدير الفني لفريق الأهلي المصري، عن أهدافه مع الفريق الأحمر، مؤكدًا أنه يعتبر النادي بمثابة بيته الحقيقي وليس مجرد وظيفة يشغلها آخر اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 15-4-2016 اهم اخبار النادي الاهلي اليوم ومواعيد مباريات الاهلي القادمة “Al Zamalek News “.

ورد يول على أنباء رحيله عن النادي بعد تلقيه عرضا لتدريب أحد الأندية الإنجليزية، في تصريحات مطولة لموقع ناديه الرسمي على الانترنت: “سوف أستمر مع الأهلي طالما تمسكت بي الجماهير ولن أرحل إلا فى حالة واحدة فقط وهي عدم الحصول على البطولات، ولذا أعمل جاهدًا للحصول على كل البطولات وإسعاد جماهير الأهلي”.

وقال المدرب الهولندي: ” هناك خطة لتطوير قطاع الكرة  تم الاتفاق عليها مع  المهندس محمود طاهر رئيس النادي لنقل القلعة الحمراء إلى العالمية”.

وأضاف: “أسعى إلى نقل خبراتي للمدربين المصريين وإكسابهم الخبرات اللازمة ليتمكنوا من قيادة الفريق في حالة رحيلي واستمرار المنظومة دون وجود أى خلل”.

وأكد أنه مازال يبحث عن “أبوتريكة” جديد للأهلي المصري، مبديًا إعجابه بالجيل الذي حقق البطولات للقلعة الحمراء وكان يضم نجومًا كبار مثل محمد أبوتريكة ومحمد بركات وعماد متعب ووائل جمعة.

وأضاف: “هناك هدف نعمل على تحقيقه من أجل وجود 9 لاعبين من الأهلى فى التشكيل الأساسي لمنتخب مصر ونسعى إلى صناعة جيل يستطيع أن يحقق الإنجازات للكرة المصرية”.

وعن تألق رمضان صبحي صانع الألعاب مؤخرًا، قال يول: “من الطبيعي أن يحافظ اللاعب على مستواه من مباراة لأخرى ولا يهتز مستواه بتوالي المباريات، أحاول ترسيخ هذه النقطة لدى رمضان وزملاءه وتطبيق ثقافة الاحتراف بمعنى أن أي لاعب يلعب الكرة لا بد أن يكون محترفًا وأن يعطى على مدار الـ90 دقيقة”.

وأشار إلى أن الجابوني ماليك إيفونا، مهاجم جيد ويملك سرعات فائقة وعقلية جيدة، ولكنه يحتاج للتطوير وتوظيف مهاراته وعلاج إهدار الفرص السهلة لديه.

وأوضح أن مسألة استبعاد إيفونا من التشكيل الأساسي لمباراة يانج أفريكانز التنزاني الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا ترجع لتأخره في العودة من بلاده.

وأكد أن لاعبي الأهلي عليهم مواجهة الضغوط وتحمل المسؤولية، نافيا وجود أي أزمة في الرحلات الإفريقية، وأشار إلى أن المنافسة صعبة على لقب الدوري مطالبا بعودة الجمهور خاصة في المباريات المهمة.

آخر اخبار النادي الاهلي اليوم الجمعة 15-4-2016 :الأهلي المصري يستبعد جمعة وأنطوي من مواجهة إنبي

أعلن الهولندي مارتن يول، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، قائمة فريقه التي تضم 20 لاعباً لمواجهة إنبي غداً الجمعة في الدوري الممتاز.

وضمت القائمة كلا من شريف إكرامي ومسعد عوض وأحمد ربيع الشيخ لحراسة المرمى، وسعد سمير وأحمد حجازي ورامي ربيعة وصبري رحيل وحسين السيد وأحمد فتحي للدفاع، وحسام عاشور وحسام غالي وعبد الله السعيد ووليد سليمان ومؤمن زكريا ورمضان صبحي وأحمد الشيخ وعمرو السولية للوسط، وعماد متعب وعمرو جمال وايفونا للهجوم.

واستبعد يول، الحارس أحمد عادل عبد المنعم للإصابة ومحمد هاني للإيقاف وباسم علي ومحمد نجيب وأحمد حمدي وجون أنطوى وصالح جمعة لأسباب فنية.

يُذكر أن الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 50 نقطة، بينما يقبع إنبي في المركز الـ12 برصيد 28 نقطة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.