اخبار برشلونة اليوم الجمعة 15-4-2016 .. متابعة لاهم اخبار برشلونة اليوم الجمعة ,, مواعيد مباريات برشلونة القادمة

356 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 أبريل 2016 - 2:32 صباحًا
اخبار برشلونة اليوم الجمعة 15-4-2016 .. متابعة لاهم اخبار برشلونة اليوم الجمعة ,, مواعيد مباريات برشلونة القادمة

رصد السعودية .. ( اخبار برشلونة اليوم) متابعة لاهم اخبار برشلونة اليوم الجمعة الموافق 15-4-2016 حيث نقدم متابعة لاخبار النادي الكتالوني واهم القرارات الجديدة بعد خروج النادي من بطولة دوري ابطال اوروبا في المباراة الماضية حيث نقدم لكم اخبار برشلونة اليوم الجمعة 15-4-2016 .. متابعة لاهم اخبار برشلونة اليوم الجمعة ,, مواعيد مباريات برشلونة القادمة .

اخبار برشلونة اليوم الجمعة 15-4-2016 :برشلونة يستنجد بالجماهير من أجل الليجا وكأس الملك

وجه مجلس إدارة نادي برشلونة، رسالة للجماهير من أجل مؤازرة الفريق في المنعطف الأخير من الموسم وبالتحديد في مباراته يوم الأحد القادم على ملعب كامب نو أمام فالنسيا، بعد خروجه الليلة الماضية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واعتبر النادي أن الفريق بتصدره لليجا وبلوغه نهائي كأس الملك في موقف جيد للفوز باللقبين، ليضافا إلى بطولتي مونديال الأندية وكأس السوبر الأوروبي اللتين حصدهما في بداية الموسم.

وقال جوزيف بيبيس، المتحدث باسم النادي: “معنا مجموعة استثنائية من اللاعبين منذ فترة طويلة. علينا الآن الاتحاد. لدينا الليجا والكأس، وسيكون من الرائع الفوز بأربعة ألقاب”.

واتفق معه أندريس إنييستا قائد الفريق، الذي كتب على مواقع التواصل الاجتماعي: “حاولنا حتى النهاية ولكن لم يكن ذلك كافيا.. لا تزال هناك أشياء هامة علينا فعلها. فخور بالبرسا”.

وفي ذات السياق كتب سرخيو روبرتو على (تويتر): “لحظة صعبة ولكن أمامنا بطولتين ونحتاج لدعمكم حتى النهاية.. هيا يا برسا”.

اخبار برشلونة اليوم الجمعة 15-4-2016 :الصحافة الألمانية تشيد بفيدال وتتساءل: ماذا حدث لميسي؟

أبرزت الصحافة الألمانية الصادرة اليوم الخميس الدور الذي لعبه التشيلي أرتورو فيدال في تأهل بايرن ميونيخ إلى نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، كما تحدثت عن خروج برشلونة على يد أتلتيكو مدريد.

وجاء عنوان صحيفة (بيلد) كالتالي “قصف جبهة من فيدال ينقذ البايرن”، مشيرة إلى الهدف الأول الذي أحرزه النجم التشيلي للفريق البافاري في مباراته أمس أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي بعد أن كان أصحاب الأرض متقدمين.

وذكرت أن فيدال هو من أحرز هدف الفوز لفريقه في لقاء الذهاب، علما بأنه أول تشيلي يسجل أهدافا في لقائي الذهاب والإياب خلال مواجهة إقصائية بالتشامبيونزليج.

كما تحدثت الصحيفة عن خروج برشلونة من البطولة التي يحمل لقبها، بعنوان “ميسي لم يكن حاضرا أمام أتلتيكو”، كما تساءلت “ما الخطب مع ليونيل ميسي؟”.

وأضافت أن أداء ميسي كان متواضعاً، حيث أنه لم يصوب نحو المرمى سوى مرتين، كما أنه لم يحرز أي هدف خلال خمس مباريات في حين أنه ينتظر تسجيل هدفه الـ500.

أما مجلة (كيكر) فأشارت إلى أن “إرادة فيدال تقرب البايرن من هدفه”.

وأبرزت فيما يخص المباراة الأخرى في مدريد إلى أن “عدم التوفيق” في الوقت الحالي الذي يعيشه برشلونة أدى لإقصائه من دوري الأبطال.

واعتبر أن البايرن هاجم بشكل أفضل على ملعب النور من لقاء الذهاب ووجد سهولة في الوصول للمرمى بفضل ريبيري ودجلاس كوستا اللذين تسببا في الكثير من المشاكل للخصم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.