اخبار تعليق الدراسة اليوم الاربعاء 13-4-2016 : تعليق الدراسة في الرياض ومعظم مناطق المملكة

571 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 12 أبريل 2016 - 9:36 مساءً
اخبار تعليق الدراسة اليوم الاربعاء 13-4-2016 : تعليق الدراسة في الرياض ومعظم مناطق المملكة

أعلنت اليوم إدارة تعليم الرياض، الثلاثاء (الـ12 من إبريل 2016)، في بيان رسمي عن تعليق الدراسة، غدًا (الأربعاء)، في جميع المدارس التابعة لإدارة تعليم الرياض.

ويشمل القرار محافظات “رماح وثادق وحريملاء والدرعية والعيينة وضرما والمزاحمية”، بسبب هطول الأمطار الغزيرة، منذ صباح الثلاثاء، قبل كثافتها في وقت لاحق.

قرر الدكتور فوزان الفوزان، مدير جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض، تعليق الدراسة بالجامعة، الأربعاء (6 أبريل 2016)، لدواعي السلامة، وذلك بعد هطول أمطار غزيرة الليلة الماضية على العاصمة.
وقال الدكتور عبدالعزيز الهليل وكيل الجامعة، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: ‏نظرًا لكثرة الأمطار هذه الليلة ولسلامة أبنائنا الطلاب والطالبات فقد وجه سعادة مدير الجامعة بتعليق الدراسة في الجامعة يوم غد الأربعاء 6/28.

أصدرت إدارة تعليم الجوف، قرارا باستمرار الدراسة، الأحد (الـ27 من مارس 2016)، رغم تلقيها تحذيرات من هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة على المنطقة.

وقالت الإدارة -عبر حسابها على تويتر- :”إن لجنة تعليق الدراسة في إدارة “تعليم الجوف”، اطلعت على حالة تعليق الدراسة في مدارس الجوف، ورأت سير اليوم الدراسي لليوم الأحد. مؤكدة معالجة الحالات الخاصة لبعض المدارس من قبل إدارة المدرسة ومكتب التعليم.

من جانبه؛ أطلق مدير التعليم فواز الجعفر تغريدة في حسابه الشخصي، قال فيها: “‏رغم التحذيرات المسبقة في الإعلام، إلا أن الحالة هي تنبيه فقط والتعليق يكون في التنبيه المتقدم”.

في الوقت نفسه، أعلنت إدارة تعليم تبوك تعليق الدراسة في جميع مدارس مدينة تبوك، اليوم، في ظل ظروف هطول الأمطار في مدينة تبوك.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.