جدارة.. رابط التسجيل في موقع جدارة 1437 , شرح الحصول على وظائف الخدمة المدنية, موقع وزارة الخدمة المدنية مباشر

1٬567 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 أبريل 2016 - 9:55 مساءً
جدارة.. رابط التسجيل في موقع جدارة 1437 , شرح الحصول على وظائف الخدمة المدنية, موقع وزارة الخدمة المدنية مباشر

جدارة.. رابط التسجيل في موقع جدارة 1437 , شرح الحصول على وظائف الخدمة المدنية, موقع وزارة الخدمة المدنية مباشر حيث اننا نقدم لكم في موقعنا التسجيل في وظائف الخدمة المدنية الملعن عنها في الفترة الاخيرة تستقبل وزارة الخدمة المدنية اليوم وحتى الخميس المقبل طلبات الخريجين للتقديم على 2045 وظيفة رجالية، أعلنتها الوزارة ضمن إعلان وظائف سلم رواتب الموظفين العام “الوظائف الإدارية”، عبر نظام جدارة .
وكانت الخدمة المدنية قد دعت نهاية الأسبوع الماضي الخريجين والخريجات الحاصلين على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام الراغبين في التقدم لتلك الوظائف (رجال / نساء) سواء تحصلوا على درجاتهم العلمية من داخل أو خارج المملكة لتقديم طلباتهم عبر برنامج جدارة.
وأوضحت وزارة الخدمة المدنية أن هذا الإعلان يهدف إلى شغل الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (رجال/ نساء) التي تلقت وزارة الخدمة المدنية طلبات إشغالها وفقاً للجدولة الزمنية لخطة الإعلانات التي سبق وأن أعلنتها الوزارة.
وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حمد المنيف أن الأولوية في الترشيح لهذا الإعلان للتخصصات غير التربوية ومن ثم للتربوية، مضيفاً أن الوظائف تشمل المراتب الرابعة والخامسة وبعض وظائف السادسة لحملة الدبلوم، ووظائف المرتبتين السادسة والسابعة لحملة البكالوريوس، ووظائف المرتبة الثامنة لحملة الماجستير، ووظائف المرتبة التاسعة لحملة الدكتوراه.
وأشار إلى أن اختبار تقييم 1 يعد من متطلبات التقديم على وظائف سلم رواتب الموظفين العام “الوظائف الإدارية”، وذلك للخريجين من حملة البكالوريوس “رجال فقط” الراغبين للتقدم على وظائف سلم رواتب الموظفين العام للمرتبتين السادسة والسابعة جدارة.. رابط التسجيل في موقع جدارة 1437 , شرح الحصول على وظائف الخدمة المدنية, موقع وزارة الخدمة المدنية مباشر .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.