آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الجمعة 8-4-2016 متابعة لاخر صفقات النادي الاهلي المصري ومواعيد المباريات “Al Ahly News “

410 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 أبريل 2016 - 8:55 مساءً
آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الجمعة 8-4-2016 متابعة لاخر صفقات النادي الاهلي المصري ومواعيد المباريات “Al Ahly News “

رصد السعودية .. ( اخبار النادي الاهلي المصري اليوم ) نتابع معكم اهم وآخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الجمعة  8-4-2016 متابعة لاخر صفقات النادي الاهلي المصري ومواعيد المباريات “Al Ahly News “ اعترف أسامة عرابي المدرب العام، لفريق الأهلي المصري بصعوبة لقاء يانج أفريكانز التنزاني في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أفريقيا المقرر بعد غدٍ السبت.

وأكد عرابي في تصريحات لموقع ناديه أن المنافس يمتلك لاعبين مميزين ولديهم رغبة قوية في التأهل لدوري المجموعات بالبطولة، موضحاً أن هذا حق مشروع لأي فريق.

وأضاف أن الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول درس خلال الأيام الماضية بطل تنزانيا للوقوف على نقاط القوة والضعف والاستقرار على الطريقة الأنسب لمواجهته.

وأكد أن فريقه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب تساهم بشكل كبير في حسم التأهل لدوري المجموعات من القاهرة في لقاء الإياب.

وأوضح أن اللاعبين أعلنوا التحدي ضد عوامل الطقس بسبب إرتفاع درجة الحرارة والرطوبة في تنزانيا، مؤكداً أن الجهاز الفني سيحسم التشكيل في المحاضرة الأخيرة قبل بداية المباراة.

آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم :التهابات الشعب الهوائية تبعد حارس الأهلي المصري عن لقاء بطل تنزانيا

استقر الجهاز الفني للأهلي المصري بقيادة الهولندي مارتن يول على استبعاد الحارس أحمد عادل عبد المنعم من لقاء يانج أفريكانز التنزاني بعد غدٍ السبت في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال إفريقيا.

وتجددت شكوى الحارس من إصابته بالتهابات في الشعب الهوائية نتيجة نزلة برد حادة ليغيب عن المران الثاني للأهلي في العاصمة التنزانية دار السلام.

واقترب شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي من حماية العرين في لقاء يانج أفريكانز.

وشهد المران عودة الثنائي أحمد حجازي وحسام غالي لاعبي الفريق بعد تعافيهما من الإجهاد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.