آخر اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 8-4-2016 متابعة لاخر صفقات نادي الزمالك ومواعيد المباريات “Al Zamalek News “

414 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 أبريل 2016 - 8:53 مساءً
آخر اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 8-4-2016 متابعة لاخر صفقات نادي الزمالك ومواعيد المباريات “Al Zamalek News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي الزمالك المصري اليوم ) نقدم لكم اليوم آخر اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 8-4-2016 متابعة لاخر صفقات نادي الزمالك ومواعيد المباريات “Al Zamalek News “ طالبت رابطة “وايت نايتس” المنتمية لتشجيع نادي الزمالك المصري بتنفيذ قرار وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، واتحاد الكرة بموافقة الأمن على السماح لـ5000 مشجع بحضور المباراة المرتقبة بين الزمالك وبجاية الجزائري، في دوري أبطال أفريقيا، على ألا يكون هناك أي دور للأندية في عملية توزيع التذاكر وينحصر دورها في التوعية فقط.

وأكدت الرابطة في بيان عبر صفحتهم الرسمية على “فيس بوك”، أن مرتضى منصور رئيس الزمالك ضرب بالقرار عرض الحائط.

وأكدوا أن منصور هو “الآمر والناهي في مسألة الدخول، وأن من لا يملك دعوة منه شخصيا لن يدخل”، مطالبين برحيل وزير الشباب والرياضة

آخر اخبار نادي الزمالك اليوم :بيع تذاكر مباراة الزمالك ومولودية بجاية الجزائري بالسوق السوداء

قام عدد كبير من جماهير نادي الزمالك المصري، ببيع الدعوات التي تم استلامها من إدارة القلعة البيضاء، لحضور مباراة الفريق أمام مولودية بجاية الجزائري، السبت المقبل، في “السوء السوداء”.

وكان هناك عدد من الجماهير قد سرقوا “دفتر” تذاكر للمباراة عصر اليوم من أمن النادي.

فيما قامت مجموعة من الجماهير بإزالة الشعار الخاص بالقلعة البيضاء، وذلك قبل الحصول على تذاكر مباراة مولودية بجاية الجزائري.

وتسببت الجماهير في منع انطلاق المران الرئيسي للقاء الهام بسبب تواجدهم بأعداد كبيرة ووقوفهم أمام غرف خلع الملابس الخاصة باللاعبين.

ويلتقي الزمالك بنظيره مولودية بجاية الجزائري بعد غد السبت في ذهاب الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تعرض أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لحالة إغماء بسبب تكدس الجماهير المتواجدة بمقر القلعة البيضاء للحصول على الدعوات الخاصة بحضور مباراة مولودية بجاية الجزائري.

ويواجه الزمالك نظيره مولودية بجاية الجزائري بعد غد السبت في ذهاب الدور الـ16 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ومن ناحية أخرى طالب عدد من جماهير نادي الزمالك التقاط صور مع أحمد دويدار لاعب فريق الكرة الأول بالنادي وذلك قبل دخوله غرفة خلع الملابس.

ولبى دويدار طلب الجماهير أولا، لكن التوافد بكثرة جعل اللاعب يرفض في ظل التكدس الكبير، ليوجه أحد الأفراد السباب له لتنشب بعدها مشاجرة قبل تدخل الأمن.

وعلى جانب آخر حرص الأسكتلندي أليكس ماكليش المدير الفني للأبيض على الخروج من غرفة خلع الملابس من أجل مشاهدة جماهير الزمالك المتواجدة بمقر القلعة البيضاء.

وقام ماكليش بتصوير الجماهير بالهاتف الخاص به ومن ثم دخل مجددًا للغرفة قبل انطلاق المران الجماعي الذي تأجل لحضور الجماهير بكثافة لملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.