آخر اخبار نادي برشلونة اليوم الجمعة 8-4-2016 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة ومواعيد المباريات القادمة “Barcelona News “

286 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 أبريل 2016 - 8:47 مساءً
آخر اخبار نادي برشلونة اليوم الجمعة 8-4-2016 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة ومواعيد المباريات القادمة “Barcelona News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي برشلونة  اليوم )آخر اخبار نادي برشلونة اليوم الجمعة 8-4-2016 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة ومواعيد المباريات القادمة “Barcelona News “ تحدث البرازيلي نيمار جونيور، نجم نادي برشلونة الإسباني والمنتخب البرازيلي، عن اللاعبين الذي يرغب في انضمامهم إلى ناديه الحالي، وعن أفضل النجوم من وجهة نظره.

ونشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية ما تحدث به نيمار، لحساب الدوري الإسباني على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث قال: “بول بوجبا  – نجم نادي يوفنتوس الإيطالي – لاعب شاب، وأحب الطريقة التي يلعب بها ، أحب أن أقوم بتغيير القميص معه ، آمل أن يأتي هنا لبرشلونة، أنا أريد ذلك”.

وأكد نيمار أن البرازيلي دانيل ألفيس هو أفضل صديق له في الوقت الحالي، معتبرًا أنه أحد أمهر اللاعبين في فريقه برشلونة.

وفي ردوده على الأسئلة التي وجهت له، أكد أن كرة القدم هي البهجة والسرور بالنسبة له ، وأبدى احترامه لجميع المنافسين، وأعرب عن سعادته باللعب إلى جانب سواريز وميسي وإنييستا أيضاً في برشلونة.

وقام حساب الدوري الإسباني بنشر فيديو للمقابلة التي أجراها مع نيمار والتي تحدث فيها عن الكثير من الأمور الخاصة به وبحياته الشخصية .

اخبار نادي برشلونة اليوم : عرض صيني ضخم يستهدف لاعب وسط برشلونة

لا تزال الأندية الصينية تواصل استعراض قوتها المالية على بعض الفرق الأوروبية من أجل ضم أبرز وأفضل اللاعبين من أوروبا، من أجل تطوير وإعلاء اسم الدوري الصيني مثلما حدث في الدوري الأمريكي مؤخرًا.

صحيفة “سبورت” الإسبانية، أشارت في عددها اليوم، إلى أن أحد الأندية الصينية يعتزم تقديم عرض ضخم للاعب وسط الفريق التركي، أردا توران، المنضم للفريق الصيف الماضي قادمًا من أتلتيكو مدريد.

برشلونة لا ينوي السماح للاعب بالرحيل بأي حال من الأحوال، فالموافقة على رحيله سيكون بمثابة اعتراف ضمني من النادي على أن التعاقد معه كان خطأ الصيف الماضي، كما أن إنريكي لا يزال يعتقد أن اللاعب يمكنه أن يفيد الفريق.

الغريب في الأمر، حسبما أشارت الصحيفة الإسبانية، أن اللاعب يفكر جديًا في قبول العرض المقدم له، فتوران لا يرغب فقط بلعب كرة القدم وإنما تحسين الظروف الاقتصادية له، وهذا ما سيدفع برشلونة للتفكير جديًا بتحسين عقده في حال وافق اللاعب على العرض.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.