آخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 7-4-2016 متابعة لاخر صفقات نادي النصر السعودي ومواعيد المباريات “Alnassr News “

324 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 أبريل 2016 - 8:43 مساءً
آخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 7-4-2016 متابعة لاخر صفقات نادي النصر السعودي ومواعيد المباريات “Alnassr News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي النصر السعودي اليوم ) نقدم لكم اليوم آخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 7-4-2016 متابعة لاخر صفقات نادي النصر السعودي ومواعيد المباريات “Alnassr News “ وجّه النجم الدولي السعودي السابق، ولاعب الوسط في صفوف فريق النصر فهد الهريفي، انتقادًا قوياً لناديه الذي يقدم واحد من أسوأ مواسمه الكروية، والتي جاءت بعد تحقيقة للقب دوري عبد اللطيف جميل مرتين متتاليتين.
وعبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال اللاعب السابق: “النصر وصل لدرجة من السوء الفني حتى جعلك تستحي ان تنتقد، لأن البدائيات لا يجب أن تنتقدها!”.
وتبعها بتغريدة أخرى: “في كرة القدم يجب أن تستغل قمة توهجك، تطورها ، تقويها ، تستثمرها، لأن الكل راح يكون معك، أعضاء شرف ، جمهور ، إعلام، ماحدث للأسف أنتم تعرفونه !”.
يذكر أن اللاعب مثبت تغريدة تتضمن شعر غزلي في نادي النصر حيث تقول: “حب النصر ياناس بكى رجاجيل، والعشق مايخدش كمال الرجولة، حب توارثناه جيل ورا جيل، ماكل واحد لو يرومه يطوله”.

اخبار نادي النصر السعودي اليوم :بيان رسمي من النصر يدين صحيفة سعودية

أصدرت إدارة نادي النصر السعودي بيانا رسميا، نفت من خلاله ما ورد في أحد الأخبار التي نشترها صحيفة “الاقتصادية” السعودية، عقب خسارة الفريق من لخويا القطري برباعية نظيفة.

وجاء في بيان العالمي “اطلعنا على ما نشر في جريدتكم الصادرة بالعدد رقم 8213 الصادرة الأربعاء 28 جمادى الآخرة 1437هـ الموافق 6 أبريل 2016م بالصفحة الرياضية رقم (21) تحت عنوان “النصر .. سهر وتسوق” والمكتوب باسم الصحيفة والمتضمن اتهامات باطلة بحق عدد من اللاعبين”.

وتابع البيان “حيث سرد كاتب الموضوع خبراً من خياله بهدف النيل والإساءة من النصر ولاعبيه وتشويه صورة الفريق”.

وأكمل “وحيث أن ما كتب كلام عار من الصحة بتاتاً وفيه كذب وافتراء وتمت صياغته لأهداف مكشوفة ومعروفة تتنافى مع الأمانة الصحفية والمصداقية وتخالف المبادئ والقيم الإعلامية، لذا نأمل نشر إيضاحنا هذا في جريدتكم مع احتفاظ النادي ولاعبيه الذين وردت أسماؤهم بالخبر بحقهم القانوني تجاه ذلك”.

وأضاف البيان “علماً بأن هذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها جريدتكم أخبارا مغلوطة عن النصر ولاعبيه، حيث سبق أن نشرت بالعدد رقم 8207 وتاريخ 22 جمادى الآخرة 1437هـ الموافق 31 مارس 2016م خبراً مماثلاً تحت عنوان: (رفض العودة من بلاده واشترط تسليمه رواتبه المتأخرة .. مايقا يتمرد) في حين أن اللاعب كان قد تسلم رواتبه قبل سفره للمشاركة مع منتخب بلاده وعاد للسعودية وشارك في تمرين الفريق في نفس يوم نشر الخبر وشارك مساء الجمعة في مباراة التعاون”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.