آخر اخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الجمعة 8-4-2016 متابعة لاخر صفقات النادي الأهلي السعودي ومواعيد المباريات ” Alahli News “

267 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 أبريل 2016 - 8:41 مساءً
آخر اخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الجمعة 8-4-2016 متابعة لاخر صفقات النادي الأهلي السعودي ومواعيد المباريات  ” Alahli News “

رصد السعودية .. ( اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم ) ننشر لكم اليوم آخر اخبار النادي الأهلي السعودي اليوم السبت 8-4-2016 متابعة لاخر صفقات النادي الأهلي السعودي ومواعيد المباريات  ” Alahli News ” قام حكم مباراة دوري الشباب بين الأهلي والرائد، يوم الأربعاء، بمنع أحد لاعبي الأخير من لعب المباراة بسبب تصفيفه لشعره على طريقة القزع.
وأعطى الحكم توجيهاته لإداري الفريق بعدم تواجد اللاعب في محيط الملعب سواء على أرضيته أو على دكة البدلاء.
وتجاوب إداري الرائد مع الحكم ، وأخرج اللاعب من المباراة التي أقيمت في مقر النادي الأهلي وتوجه به خارج النادي لإزالة القزع.
وابدى إداري الرائد اعتذاره لطاقم التحكيم، مؤكداً بأن الحكام طبقوا المطلوب منهم، كما وجه طاقم التحكيم الشكر للإداري على تجاوبه مع التعليمات.
وكانت الأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد اعتمدت اللائحة الأساسية لمحاربة ظاهرة القزع في الملاعب السعودية.

اخبار النادي الأهلي السعودي اليوم :جماهير الأهلي السعودي تتفق مع جروس بشأن عدم أهمية البطولة الآسيوية

اتفقت جماهير الأهلي السعودي مع مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس، بشأن عدم أهمية البطولة الآسيوية، والتركيز في بطولة الدوري خلال الفترة المقبلة.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الهلال صاحب المركز الثاني.

واتضح ذلك بشكل كامل خلال مباراة الأهلي وضيفه العين الإماراتي وبرغم أهمية اللقاء كونه الفرصة الأخيرة للأهلي للمنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل آسيويا.

وشارك جروس بفريق من لاعبي الصف الثاني مثل صالح العمري وفهد حمد وإسلام سراج وبلاعبين عائدين من الإصابة مثل المصري محمد عبد الشافي من أجل تجهيزه للمباريات الحساسة المتبقية للأهلي في دوري عبد اللطيف جميل.

واتفقت الجماهيرمع جروس على عدم أهمية اللقاء حيث لم تحضر وتساند الأهلي كعادتها في المباريات القوية والهامة وكأنها تخزن قواها للمباريات القادمة.

وعلى صعيد المران أعلنت الإدارة أنه خلال 10 أيام ستكون عودة الحارس عبد الله المعيوف المصاب بكسر في الإصبع وهي مدة التأهيل.

وقدم اللاعب اليوناني فيتفا شكره للجهاز الطبي في الأهلي على وقفتها معه خلال فترة إصابته الماضية كما قدم الشكر أيضاً لمدير الفريق السابق موسى المحياني.

ومن المتوقع أن يعيد جروس كل لاعبيه الأساسيين والذي أراحهم عن المشاركة في لقاء العين الإماراتي في مباراته المقبلة أمام الفيصلي والتي ستلعب مساء السبت في المجمعة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.