آخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 8-4-2016 متابعة لاخر صفقات نادي الهلال السعودي ومواعيد المباريات “AlHilal News “

194 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 أبريل 2016 - 8:39 مساءً
آخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 8-4-2016 متابعة لاخر صفقات نادي الهلال السعودي ومواعيد المباريات “AlHilal News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي الهلال السعودي اليوم ) نقدم لكم اليوم آخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 8-4-2016 متابعة لاخر صفقات نادي الهلال السعودي ومواعيد المباريات “AlHilal News “ بدأت لجنة العلاقات بنادي الهلال السعودي في تسجيل أسماء الجماهير الراغبة في مساندة الفريق في مباراته الآسيوية القادمة في الدوحة بقطر أمام تركتور الإيراني، والتي تلعب في الـ 19 من الشهر الجاري.
وستقوم اللجنة بتوفير عدد من الباصات لنقل الجماهير في مبادرة من رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، الذي يسعى بكل قوة لدعم الفريق في كافة مبارياته الحساسة القادمة، والتي يهدف من خلالها الفريق تحقيق بطولة الدوري على الصعيد المحلي والتأهل لدورالـ 16 آسيويا كصاحب مركز أول في المجموعة.
ويحتل الهلال السعودي المركز الثاني في مجموعته بدوري أبطال آسيا برصيد 8 نقاط، خلف فريق تركتور الإيراني متصدر المجموعة.

آخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 8-4-2016 متابعة لاخر صفقات نادي الهلال السعودي ومواعيد المباريات “AlHilal News “ الفرج وإدواردو يلتحقان بمران الهلال السعودي

دخل لاعبا الهلال السعودي سلمان الفرج والبرازيلي كارلوس إدواردو مران الفريق الجماعي التي أقيمت صباح اليوم الخميس بالنادي.

ومن المتوقع أن يكون سلمان الفرج ضمن الخيارات الأساسية للمدرب دونيس في مباراته الهامة أمام الشباب في قمة مباريات الجولة الـ 22 من دوري عبد اللطيف جميل.

أما كارلوس إدواردو فلا يزال في طور التأهيل البدني حيث من المتوقع أن يشارك في لقاء نجران كأقرب مباراة له.

يذكر أن الهلال يحتل المركز الثاني برصيد 47 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق نقطة عن الأهلي المتصدر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.