موجز اخبار حافز اليوم الاربعاء 6-4-2016 , رابط موقع تحديث بيانات حافز الاسبوعي ,شرح تحديث بيانات حافز المطور الاسبوعي الصفحة الرئيسية

238 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 6 أبريل 2016 - 2:17 صباحًا
موجز اخبار حافز اليوم الاربعاء 6-4-2016 , رابط موقع تحديث بيانات حافز الاسبوعي ,شرح تحديث بيانات حافز المطور الاسبوعي الصفحة الرئيسية

اخبار حافز اليوم الاربعاء 6-4-2016 , رابط موقع تحديث بيانات حافز الاسبوعي ,شرح تحديث بيانات حافز المطور الاسبوعي الصفحة الرئيسية ,موقع تحديث بيانات حافز الاسبوعي , تحديث بيانات حافز كل اسبوع , تحديث بيانات حافز للمؤهلين في اطار تنفيذ سعي الحكومة السعودية لتوفير حياة كريمة وحصوله على حياة في اطار انساني مناسب , والذي يأتي عبر توفير وظائف مناسبة للشباب للاستفادة من الأفكار والطاقات المتجددة للشباب , حيث تعمل الحكومة على اطلاق برامج للدعم الوظيفي والتي تعمل عليها وزارة العمل السعودية تحت مسمى (هدف) برنامج حافز هو برنامج وطني لدعم وإعانة الباحثين عن العمل وتحفيزهم وتعزيز فرص الحصول على وظيفه مناسبه لهم وهو بمثابة الخطوة الأولى للحوافز والتنظيمات التي أمر بها الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود عام2011للميلاد. وله نوعان من العناصر هما: حافز البحث عن عمل وحافز صعوبة الحصول على عمل .

موجز اخبار حافز اليوم الاربعاء 6-4-2016 ، أحد عناصر البرنامج هو صرف مخصص مالي قدره 2000 ريال بشكل شهري لمدة 12 شهرا لدعم وتحفيز الباحثين بجدية عن العمل المستحقين للمخصص المالي وفقاً لضوابط الاستحقاق الخاصة بحافز البحث عن عمل ، ولاستمرارية الحصول على هذا المخصص يتعين على الباحث استمراره ومواصلته في البحث بشكل جاد عن العمل. حيث أن الهدف الأساسي من هذا المخصص المالي هو مساعدة الباحث في الحصول على وظيفة مستدامة ومناسبة وليس الركون للمخصص كمصدر دخل ثابت.

اخبار حافز اليوم، ولا يقتصر حافز البحث عن عمل على المخصص المالي فقط، بل ويشمل أيضاً عناصر أخرى يأتي من ضمنها توفير برامج تدريب وتأهيل ومساعدة على الحصول على عمل للمستفيدين وذلك لدعم وزيادة فرصهم في الحصول على الوظيفة المناسبة التي تلبي تطلعاتهم يأتي حافز صعوبة الحصول على عمل تنفيذا لقرار مجلس الوزراء السعودي، وهو برنامج لدعم الباحثين عن عمل الذين تعذر حصولهم على وظيفة، ويشكل حافز صعوبة الحصول على عمل أحد عناصر حزمة الحوافز والتنظيمات التي أمر بها الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز لدعم الباحثين عن العمل ويأتي كجزء من مجموعة مبادرات تبنتها وزارة العمل وصندوق تنمية الموارد البشرية، وتهدف إلى دعم المواطنين السعوديين الباحثين عن عمل من أجل الحصول على وظائف، وتزويدهم بالمهارات والموارد اللازمة للانضمام إلى سوق العمل.

شرح تحديث حافز، أحد عناصر حافز صعوبة الحصول على عمل هو صرف مخصص مالي لمدة ١٢شهرا يبدأ ب ١٥٠٠ ريال شهريا للأربعة أشهر الأولى ومن ثم ١٢٥٠ ريال للأربعة أشهر الثانية و١٠٠٠ ريال للأربعة أشهر الأخيرة لدعم وتحفيز الباحثين بجدية عن العمل المستحقين للمخصص المالي وفقاً لضوابط الاستحقاق الخاصة بهذا البرنامج .

موجز اخبار حافز اليوم الاربعاء 6-4-2016 , رابط موقع تحديث بيانات حافز الاسبوعي ,شرح تحديث بيانات حافز المطور الاسبوعي الصفحة الرئيسية

حافز الصفحة الرئيسية، توعدت وزارة العمل بمعاقبة الأشخاص الذين يمتهنون عملية التحديث الأسبوعي لبيانات المستفيدين من برنامج “حافز”، نيابة عن المستفيدين مقابل مبالغ مالية، مؤكدة أن ذلك العمل مخالف للأنظمة ويعدّ اختراقاً وانتهاكاً لسرية بيانات المواطنين.

حافز البحث عن عمل، وأوضح المتحدث باسم الوزارة خالد أبا الخيل، وفقاً لما أوردت صحيفة “عكاظ”، أن الوزارة ممثلة في صندوق “هدف”، تلاحق مستغلي تحديث بيانات المستفيدين من برنامج “حافز”، من خلال تتبع المواقع الإلكترونية، وما يعلن عنه لهذا الغرض عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

اخبار حافز 3 اليوم، وأضاف بأن الوزارة تتخذ الإجراءات القانونية التي تصل إلى إغلاق تلك المواقع، داعياً المواطنين للإبلاغ عن ممتهني تحديث بيانات المستفيدين من حافز، الذين يسوقون لأنشطتهم عبر المواقع الإلكترونية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.