تنزيل واتس اب الازرق اخر تحديث whatsapp plus apk شرح تثبيت واتساب بلس

610 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 أبريل 2016 - 8:26 مساءً
تنزيل واتس اب الازرق اخر تحديث whatsapp plus apk شرح تثبيت واتساب بلس

نقدم لكم اليوم في موقعنا تنزيل واتس اب الازرق اخر تحديث whatsapp plus apk شرح تثبيت واتساب بلس حيث ان تنزيل واتس اب بلس الجديد من اهم البرامج الجديدة والتي يبحث عنها المستخدمين كما ان تحميل واتساب بلس الجديد سهل وبسيط  أطلقت واتس اب اليوم الجمعة نسخة تجريبية جديدة لتطبيقها على نظام التشغيل أندرويد، تجلب معها تصميمًا جديدًا لواجهة خاصية الكاميرا الخاصة بالتطبيق.

وتظهر واجهة الكاميرا في الإصدار التجريبي، الذي يحمل الرقم 2.16.4 أو 2.16.5، من تطبيق واتس اب وقد تغيرت مع أيقونات بتصميم أبسط ومسطح يشبه إلى حد كبير تطبيق الكاميرا الخاص بهواتف آيفون الذكية.

وفي التصميم الجديد، يختفي زر التصوير مع دائرته الزرقاء الداخلية ليتحول إلى زر أبيض، كما تغيرت أيقونة الفلاش، وأيقونة التبديل بين الكاميرتين الأمامية والخلفية، وأضافت الشركة إمكانية الاختيار من الصور الموجودة في الاستديو.

ويمكن للمستخدم التقاط صورة عن طريق النقر على زر التصوير، أو الضغط المطول عليه لتسجيل فيديو.

وبعد التقاط الصورة أو الفيديو، يظهر أن واجهة المشاركة والتعليق تغيرت مع إضافة زر واحد فقط للإرسال بعد إزالة زر الإلغاء، وهو الأمر الذي أصبح يتم بمجرد النقر على زر التراجع الخاص بالهاتف.

وتأتي النسخة التجريبية هذه بعد أيام قليلة من إطلاق نسخة أخرى جلبت معها عددًا من المزايا، أبرزها إمكانية الرد على الرسائل من الإشعارات مباشرة، إضافة إلى عدة خيارات جديدة لجهات الاتصال والمجموعات، وخلفيات الشاشة، وعرض اسم المستخدم والحالة مع الصورة الشخصية ضمن قسم الإعدادات.

يُذكر أن النسخة التجريبية الجديدة لم تتوفر بعد على متجر جوجل بلاي ولكن يمكن تنزيلها وتثبيتها يدويًا من الرابط.

تنزيل واتس اب الازرق اخر تحديث whatsapp plus apk شرح تثبيت واتساب بلس

أتاحت خدمة الدردشة الشهيرة واتس اب ميزة جديدة في تحديثها الأخير تسمح لمستخدمي التطبيق بتحرير النصوص قبل إرسالها للآخرين، بحيث أصبح بالإمكان الكتابة بخط عريض أو مائل أو بمنتصفه سطر، وذلك بمجرد كتابة رموز بسيطة للكلمات المطلوب تعديلها.

يتم الأمر ببساطة عن طريق كتابة رمز * قبل وبعد الكلمة المطلوب كتابتها بالخط العريض ليصبح الأمر مثل *AITnews* أو كتابة رمز _ قبل وبعد الكلمة المطلوب كتبتها بالخط المائل لتصبح مثل _AITnews_، ويمكن وضع سطر بمنتصف الكلمة عن طريق كتابة رمز ~ قبل وبعد الكلمة لتصبح ~AITnews~.

وتتوفّر هذه الميزة الجديدة في واتس اب لجميع مستخدمي التطبيق على نظام تشغيل أندرويد و iOS بعد أن يقوم المستخدم بتحديث التطبيق إلى الإصدار الأحدث المتوفّر لديه عبر متجر التطبيقات الخاص بجهازه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.