اخبار نادي النصر السعودي اليوم : ادارة النصر تقرر التخلي عن البولندي ادريان ميرزيفسكي

164 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 أبريل 2016 - 7:42 مساءً
اخبار نادي النصر السعودي اليوم : ادارة النصر تقرر التخلي عن البولندي ادريان ميرزيفسكي

اعلنت اليوم تقارير نقلتها صحيفة البطولة المغربية  في بيان رسمي وذلك عن أن إدارة النصر تدرس بجدية التخلي في الفترة الحالية عن نجم وسط الفريق المحترف البولندي ادريان ميرزيفسكي بحجة تدني مستوياته في الفترة الأخيرة.

وبحسب المصدر فإن الإدارة تدرس وضع اللاعب على لائحة الانتقالات نهاية الموسم الحالي لأجل الاستفادة من رحيله سواء بالبيع أو الإعارة، خصوصا أن المتبقي من عقد اللاعب عام واحد.

وتعرض اللاعب لهجوم كبير من قبل النصراويين على خلفية تدني مستوياته في الفترة الأخيرة، مشددين على أنه ليس باللاعب الذي يستطيع انتشال الفريق، وفتحوا باب المقارنات بينه وبين هداف الاهلي السوري عمر السومة وهداف الاتحاد الفنزويلي ريفاس وهداف الهلال البرازيلي إدواردو وهداف التعاون الكاميروني إيفولو وغيرهم.

حيث انة يعد اللاعب ادريان هو هداف النصر في الموسم الحالي، إذ سجل (12) هدفا منها سبعة في الدوري وخمسة في كأس ولي العهد وكأس الملك ودوري ابطال آسيا، بينما صنع خمسة اهداف فقط منها أربعة في دوري عبداللطيف جميل هذا الموسم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.