اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : غراب يهاجم بيتوركا في تصريح قوي

219 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 3 أبريل 2016 - 7:40 مساءً
اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : غراب يهاجم بيتوركا في تصريح قوي

اعلن اليوم عبد الله غراب قائد فريق الاتحاد السابق عن شن  هجومًا حادًا وذلك على المدرب الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني الحالي للفريق، حيث اكد اليوم أنه لعب دورًا كبيرًا في الهزيمة أمام الأهلي برباعية مساء أمس السبت في دوري عبد اللطيف جميل.

وقال غراب في تصريحات خاصة لـ””: “بيتوركا لم يحترم الأهلي وفتح الملعب أمامه كما لو كان يقابل فريقًا صغيرًا، ومن الواضح أنه لم يدرس الخصم جيدًا ولا يعرف مستوياته برغم الفترة الكبيرة التي قضاها مع الفريق”.

وأضاف: “رأيي الشخصي أن بيتوركا لا يصلح للفرق الكبيرة وربما ينجح مع الفئات السنية الأصغر لأنه يحب اللاعبين الصاعدين وهذا سبب المشكلة في الاتحاد حاليًا، الفريق ليس به عناصر خبرة تقوده”.

وواصل قائلًا: “هو من اختار اللاعبين الجدد الذين ضمهم النادي، وجميعهم صغار وأقل من الموجودين في الفريق ما أوصل الاتحاد لهذا الوضع”.

وفيما يخص بيان الإدارة الاتحادية حول امتناع بعض اللاعبين عن المران قبل مباراة الأهلي، علق “الغراب الصغير” قائلًا: “لا ألوم الإدارة الاتحادية فهي مجتهدة وتعمل في ظل ظروف صعبة ووسط تخلي أعضاء الشرف عنها وقلة الموارد المالية، ولم تصدّر بيانًا مثل هذا إلا بعدما رأت أنه الحل الوحيد عقب الضغوطات التي مارسها عليها اللاعبون قبل مباراة مهمة مثل الديربي”.

حيث انة قد تابع اليوم : “لم يحدث في تاريخ نادي الاتحاد أن امتنع لاعبوه عن المران، فحتى لو لديك رواتب متأخرة لا يمكن أن تلوي ذراع النادي، هذا ليس أسلوب الاتحاد، وجميع الأندية لديها نفس الأزمة المالية، والإدارة الاتحادية من حقها أن تصارح الجماهير بما حدث حتى تبرئ نفسها”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.