اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم : فهد المولد يقترب من الانضمام للاهلي في صفقة تاريخية

568 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 مارس 2016 - 5:56 صباحًا
اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم : فهد المولد يقترب من الانضمام للاهلي في صفقة تاريخية

أعلن اليوم مصدر خاص قريب الصلة بالبيت الاتحادي في بيان رسمي عن وجود مفاوضات بين اللاعب “فهد المولد” نجم الاتحاد والمنتخب الوطني والنادي الأهلي؛ حيث انة قد كشف عن جلوس شخصية أهلاوية مع وكيل اللاعب.

وحسبما اكد المصدر فإن اللاعب يطالب بتسويته مادياً مع نجوم المنتخب من الأندية الأخرى، وأنه يرفض تماماً العرضَ الذي تقدمت به الإدارة للاعب للتجديد والبالغ “٢.٤” مليون ريال.

حيث كانت إدارة الاتحاد قد وضعت سقفاً أعلى للتعاقدات مليونَيْ وأربعمائة ألف ريال، وعرضته على الثلاثي “فهد المولد، وعبد الفتاح عسيري، جمال باجندوح”، لكنّهم قابلوا العرض بالرفض التام.

كما انة قد كانت إدارة الاتحاد قد جددت تعاقدها وذلك مع المدافع “أحمد عسيري” بمبلغ يصل لنحو “٣.٥” مليون ريال سنوياً، وهو رقم أكبر من المعروض على الثلاثي المطلوب تجديد التعاقد لهم؛ كونهم دخلوا الفترة الحرة من عقودهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.