whatsapp plus رابط تنزيل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار whatsapp+ رابط تحميل واتساب بلس الازرق مباشر

730 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 مارس 2016 - 2:50 صباحًا
whatsapp plus رابط تنزيل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار whatsapp+ رابط تحميل واتساب بلس الازرق مباشر

whatsapp plus رابط تنزيل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار whatsapp+ رابط تحميل واتساب بلس الازرق مباشر تنزيل واتس اب بلس الجديد رابط مباشر تحميل الواتس اب الجديد باللون الازرق تحميل واتساب بلس اخر تحديث – Download WhatsApp Plus تحميل وتنزيل واتس اب الجديد عن طريق رابط مباشر بدون عناء لكافة الباحثين عن واتس اب بلس الجديد whatsapp plus واتس اب بلس المطور whatsapp plus،لينك تنزيل واتساب whatsapp+ واتس اب المعرب، تنزيل واتس اب whatsapp plus, تحميل واتساب بلس اخر اصداراته من الواتس اب WhatsApp .

كيف يمكنك معرفة إن كان أحد يراقب برنامج “واتس آب” على هاتفك الخلوي أم لا؟ سؤال طرحه عدد من المختصين في تكنولوجيا الاتصالات، بعد ازدياد معدلات الاختراق والتنصت على المكالمات الصوتية والرسائل النصية والبيانات الموجودة على هواتف المستخدمين.

والنتيجة التي خلصوا إليها أن احتمال مراقبة بيانات المستخدمين وارد جدا، وأن برنامج “واتس آب” كغيره من البرامج معرض للاختراق والتجسس.

وأكد المختصون أن هناك إشارات ودلائل تمكن المستخدمين من معرفة إن كان أحد يراقب بياناتهم على “واتس آب” أم لا.

العلامة الأولى التي يجب على المستخدمين الانتباه إليها جيدا: عمر بطارية الهاتف، فإذا ما كنت مراقبا فإن عمر البطارية حتما سيصبح أقصر مما كانت من قبل، وسيتم استنزاف الشحن بشكل أسرع، والسبب في ذلك تطبيقات التجسس التي تم تحميلها لمراقبة “واتس آب”.

وبحسب المختصين، فإن العلامة الثانية الدالة على مراقبة تطبيق “واتس آب” ظهور إشارات لم تكن موجودة من قبل، فمثلا ظهور بعض المشاكل أثناء استخدام التطبيق، أو قيام الجهاز بعملية التشغيل والإطفاء والمكالمات وإرسال الرسائل بشكل تلقائي.

whatsapp plus رابط تنزيل واتس اب بلس الازرق اخر اصدار whatsapp+ رابط تحميل واتساب بلس الازرق مباشر العلامة الأخيرة التي تمكنك من كشف عمليات التجسس على تطبق “واتس آب” الخاص بك، يتمثل في الرسائل المشفرة التي تحتوي على الرموز والإشارات الغريبة لهاتفك، وتكون مرسلة من التطبيقات لذاكرة هاتفك للحصول على بيانات.

تنزيل واتس اب بلس باللون الازرق 2016

تحميل تطبيق واتس اب اندرويد 2016 اضغط هنا 
تحميل تطبيق واتس اب بلس 2016 لهواتف الايفون اضغط هنا 
 تحميل تطبيق واتس اب 2016 ASk   رابط مباشر
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.