افلام عنتيل كفر الشيخ : شاهد بالفيديو والصور زوج يتفاجأ بزوجته عارية بفيديو جنسي في أحضان ترزي

12٬720 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 مارس 2016 - 7:21 صباحًا
افلام عنتيل كفر الشيخ : شاهد بالفيديو والصور زوج يتفاجأ بزوجته عارية بفيديو جنسي في أحضان ترزي
داخل قرية صغيرة تابعة لمركز دسوق بكفرالشيخ، تفاجأ اليوم أحد الأشخاص المتواجدين في القرية وذلك بتداول مقطع فيديو جنسي بين الأهالي، حيث انة عندما أراد الاطلاع اكتشف أن زوجته بطلة هذا الكليب في مقطع الفيديو، وتظهر فيه عارية بين أحضان العنتيل الجديد في محافظة كفرالشيخ.
حيث تبدأ قصة سقوط العنتيل الجديد في محافظة كفرالشيخ، عندما تلقى العميد سعد سليط مأمور مركز شرطة دسوق، بلاغًا من أحد الأهالى، متهما الترزى “العنتيل”، بممارسة الفحشاء مع زوجته، مكتشفًا ذلك عبر مشاهدته لأحد مقاطع الفيديو، متداول بين أهالى القرية، ويظهر به العنتيل مع زوجته.
كما انة قد كشفت تحريات الرائد هشام راشد رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، ومعاونوه النقباء محمد ابو حطب، وأحمد الفقى، وأحمد عبد الناصر، تحت إشراف اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية، والعقيد عبد الفتاح المنشاوي رئيس فرع البحث الجنائى لغرب كفرالشيخ، صحة ما جاء بأقوال الشاكي.
كما تم تكثيف الجهود تبين أن العنتيل يتخذ منزله، والكائن به محله، والذي يزاول فيه مهنة ترزى حريمى، وكرًا لممارسة الفحشاء والرزيله مع عدد من النساء، ويقوم بتصويرهن أثناء ممارسته هذه الأفعال معهن عبر هاتفه المحمول، ونشر هذه المقاطع بين الأهالى، ورصدت التحريات ممارسته الفحشاء فى بداية الواقعة مع 3 سيدات.
تم القاء القبض على المتهم، وبمواجهته ببلاغ الشاكى، ومقطع الفيديو أعترف تفصيليا بارتكابه وقائع الفحشاء مع هؤلاء النساء.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.