“البلوي” اتحاد الكرة السعودي “غبي وضعيف”

216 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 مارس 2016 - 6:50 مساءً
“البلوي” اتحاد الكرة السعودي “غبي وضعيف”

اعلن اليوم رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي في بيان رسمي عن وصفه الاتحاد السعودي لكرة القدم  بـ”الغبي أوالضعيف”، حيث انة على خلفية تأخره في إصدار قراره في طلب الاتحاديين لإعادة مواجهتهم أمام القادسية في الجولة (السابعة عشرة) وذلك من منافسات دوري عبداللطيف جميـل للمحترفين والتي انتهـت بالتعــادل الإيجابــي (بهدف لكل فريق)، بحجة ارتكاب حكم المباراة تركي الخضير خطأ فنياً.

حيث اكد اليوم الرئيس الاتحادي في حديثه الخاص لـ”الرياضية” أمس: “لم يصلنا كنادٍ سعودي من الاتحاد السعودي لكرة القدم إلا كل تجاهل، هذا التأخر معيب في سمعة الكرة السعودية، هذا يعني لي تفسيرين، إما اتحاد غبي أو اتحاد ضعيف”، وعن رفضه الموافقة على الطلب الأهلاوي بتقديم الديربي الذي سيجمعهما عند التاسعة مساء السبت المقبل، شدد البلوي على أن اسم نادي الاتحاد أكبر من كلاسيكو إسبانيا وقال: “السبب الرئيس في عدم قبول تقديم الديربي هو احترامنا كمجلس إدارة لاسم الاتحاد الكبير ولجماهيره العريقة”، وأضاف “جماهيرنا بالأرقام هي الأولى، وهي خلف فريقها في كل وقت”، وتابع “ثقتي في جماهيرنا كبيرة، وهي لا تقل شأناً عن جماهير الكلاسيكو واسم الاتحاد وتاريخه هو خلف رفضنا للتقديم”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.