إدارة النصر السعودي توضح حقيقة انتقال “شراحيلي ” الي الاهلي

258 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 مارس 2016 - 6:23 مساءً
إدارة النصر السعودي توضح حقيقة انتقال “شراحيلي ” الي الاهلي

اعلن اليوم مصدر مقرب من لاعب النصر شايع شراحيلي في بيان رسمي عن نفيه صحة مفاوضاته مع فريق الأهلي، وذلك بعد ان راجت اخبار أمس الأول عن اقتراب شراحيلي وذلك من التوقيع للأهلي لمدة أربعة مواسم، خاصة وأن عقد اللاعب في طريقه للانتهاء مع النصر.

حيث انة قد كشف المصدر ان اللاعب تواجد في جدة يومي الجمعة والسبت لأجل تصوير برنامج في احد المحطات التلفزيونية وأن ظهوره بجانب احد شرفيي الأهلي الذي قام بتسريب المقطع على شبكات التواصل الاجتماعي، مما أثار زوبعة داخل النصر الذي كانت ادارته قد قدمت عرضاً للاعب بالحد الأعلى لرواتب اللاعبين المحترفين مليونين واربعمائة الف ريال، قبل ان يرفضه اللاعب الذي سعى للانتقال لاحد اندية الوسطى بيد ان أنظمة الاحتراف السابقة والتي تجبر النادي الذي يرغب في ضم شايع بدفع مبلغ يفوق 12 مليون ريال لنادي النصر وهو ما تسبب في حرمان اللاعب من الانتقال.

كما انة ينتظر ان يحسم شايع موضوع تجديد عقده مع النصر خلال الأسبوعين المقبلين بعد تدخل شرفي نصراوي في موضوع استمراره مع الفريق خلال السنوات الأربع المقبلة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.