اخبار النصر السعودي اليوم : خولة الحساوي تكشف عن مفاجأة

318 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 مارس 2016 - 6:18 مساءً
اخبار النصر السعودي اليوم : خولة الحساوي تكشف عن مفاجأة

أعلنت اليوم خوله مبارك الحساوي عضوة شرف نادي النصر حامل لقب الدوري في الموسمين الأخيرين، في بيان رسمي على كونها فخورة كما انها متشرفة وذلك بالعضوية الشرفية مع العالمي، حيث انها معبرة عن حبها الكبير للنصر وعدم تخليها عنه مهما كانت الظروف.

حيث اكدت اليوم خوله الحساوي في تصريحات لشبكة أم بي سي برو سبورتس : ” ورثت حب الرياضة من والدي رحمه الله،وأعشق القادسية في الكويت والنصر بالسعودية ودائما ما أشاهد مبارياتهما وأساندهما”.

كما اضافت :” نادي النصر يمر بأزمة تسببت في سوء النتائج وتراجعه على سلم ترتيب الدوري وغيابه عن البطولات بشكل عام ، وأدعو جماهير النصر للوقوف مع الكيان في الوقت الحالي حتى يعود الفريق النصراوي كما كان وأفضل بإذن الله ” .

واشارت في حوارها : ” جمهور النصر مشرف ولا يوجد مثيل له،وهو الدافع للفريق ويبث الروح في اللاعبين والعالمي قادر على العودة وتحقيق البطولات وعلى جميع النصراويين الالتفاف حول ناديهم بالفترة القادمة “.

واختتمت خوله الحساوي حديثها ، قائلة:” تلقيت دعوات من أندية سعودية للحصول على عضوية الشرف ولكن ولائي ودعمي كان للنصر وفخورة ومتشرفة بالعضوية في نادي كبير وعريق كالعالمي”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.