آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم السبت 26-3-2016 متابعة لاخر صفقات النادي الاهلي المصري ومواعيد المباريات “Al Ahly News “

223 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2016 - 5:27 مساءً
آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم السبت 26-3-2016 متابعة لاخر صفقات النادي الاهلي المصري ومواعيد المباريات “Al Ahly News “

رصد السعودية .. ( اخبار النادي الاهلي المصري اليوم ) نتابع معكم اهم وآخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم السبت 26-3-2016 متابعة لاخر صفقات النادي الاهلي المصري ومواعيد المباريات “Al Ahly News “ اكتمل النصاب القانوني لاجتماع الجمعية العمومية للنادي الأهلي المصري لمناقشة الميزانية المنعقد حالياً في مقر القلعة الحمراء.

وتجاوز عدد الحضور أكثر من ألف عضو بالجمعية العمومية للنادي الأهلي ومازال تسجيل الحضور مستمراً.

وحضر العديد من رموز النادي الأهلي وعلى رأسهم محمود الخطيب نائب رئيس النادي السابق والعامري فاروق وزير الرياضة الأسبق وعبد المنعم شطة وربيع ياسين وسمير زاهر.

وتواجد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي في مقر القلعة الحمراء ودخل في أحاديث مع الأعضاء وبرفقته طارق سليم مدير قطاع الكرة السابق.

ودعا العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق لإسقاط محمود طاهر رئيس النادي الأهلي المصري في اجتماع الجمعية العمومية المنعقد حالياً بمقر القلعة الحمراء لمناقشة الميزانية.

وتواجد العامري مع شقيقه هشام عضو المجلس الرافض للتعيين في النادي الأهلي وعقد جلسات ودية مع أعضاء الجمعية العمومية.

وأكد العامري في تصريحات خاصة ل”” أن المجلس ارتكب أخطاء بالجملة في رصد الميزانية في المرحلة الماضية ولا بد من رفض هذه الميزانية.

وأشار إلى أنه ليس ضد استقرار النادي الأهلي كما يروج البعض في المرحلة الحالية مؤكداً أنه لا يفكر حالياً في خوض الانتخابات.

آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم السبت 26-3-2016 متابعة لاخر صفقات النادي الاهلي المصري ومواعيد المباريات “Al Ahly News “

ظهر علاء عبد الصادق رئيس قطاع الكرة السابق بالنادي الأهلي المصري في اجتماع الجمعية العمومية بالقلعة الحمراء.

وجاء ظهور عبد الصادق لأول مرة بعد إقالته من منصبه كرئيس لقطاع الكرة في سبتمبر الماضي.
وتواجد عبد الصادق في العمومية ودعا الأعضاء لإسقاط محمود طاهر رئيس النادي الأهلي ورفض الميزانية.

تلقى محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي المصري السابق صدمة قوية بعدما اكتشف عدم وجود اسمه في كشوفات الجمعية العمومية التي تنعقد اليوم الجمعة لمناقشة الميزانية.

وفوجئ الخطيب بعدم وجود اسمه نظراً لعدم سداد الاشتراك السنوي قبل الجمعية العمومية بأسبوعين كاملين.

وسدد الخطيب الاشتراك الخاص به يوم 11 مارس الجاري.

وغادر الخطيب خيمة التوقيع في كشوفات العمومية غاضباً، وعقد جلسات مع هشام سعيد عضو المجلس السابق وبعض أعضاء العمومية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.