آخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم السبت 26-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي مانشستر يونايتد للموسم الجديد “Manchester United News “

201 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2016 - 5:22 مساءً
آخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم السبت 26-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي مانشستر يونايتد للموسم الجديد “Manchester United News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم )نقدم لكم اليوم آخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم السبت 26-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي مانشستر يونايتد للموسم الجديد “Manchester United News “ قال أوليفر بيرهوف المدير العام للمنتخب الألماني لكرة القدم إن باستيان شفاينشتايجر قائد الفريق لديه الفرصة للتعافي من إصابته في الوقت المناسب للانضمام إلى قائمة الفريق في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا.

وتعرض شفاينشتايجر لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي لتمزق جزئي في أربطة الركبة ليغادر أمس الأول الأربعاء تدريبات المنتخب الذي يستعد لمباراتيه الوديتين أمام إنجلترا وإيطاليا.

ويتوقع غياب لاعب خط الوسط شفاينشتايجر، 31 عاماً، عن الملاعب لعدة أسابيع وهو ما يهدد تواجده في القائمة النهائية المشاركة في يورو 2016، والتي يجب الإعلان عنها في موعد أقصاه 30 أيار / مايو.

وقال بييرهوف “يمكنه العودة حتى وهو في سن 31 عاماً، طالما أنه يتمسك بالعزيمة والإصرار.”

وعانى شفاينشتايجر من مشكلات عديدة مع الإصابات خلال مسيرته، وقد شارك بالكاد في كاس العالم 2014 ليتوج مع منتخب بلاده باللقب.

وقال بييرهوف “إنه لاعب ذكي للغاية ويتمتع بالخبرة. يلعب في مركز يجب على شاغله الركض كثيراً لكنه بخبرته يعرف الطرق المختصرة. أعتقد أنه بإمكانه المشاركة رغم أن خوض البطولة بدون مباريات ودية قبلها لا يبدو مثالياً.”

آخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم السبت 26-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي مانشستر يونايتد للموسم الجديد “Manchester United News “

يخطط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، للفوز بسباق التعاقد مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الصيف المقبل.

ووفقًا لما نشرنه صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، فإن إدارة يونايتد بصدد تقديم عرض مغري لإبراهيموفيتش، إذ تضعه على رأس قائمة المطلوبين في أولد ترافورد.

وقالت الصحيفة: “اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، سيكون حرًا في يونيو المقبل بعد انتهاء عقده مع سان جيرمان”.

وأضافت “إبرا حريص على إنهاء مسيرته بالدوري الإنجليزي، وبالتالي سيقدم المانيو عقدًا للدولي السويدي لمدة عامين، سيحصل خلالهما على 24 مليون جنيه استرليني”.

وتابعت “ابراهيموفيتش أيضا هدفا لأرسنال وتشيلسي، ولكن يونايتد على استعداد لاستعراض عضلاته وخطف اللاعب قبل الجميع”.

وواصلت “في حال الاتفاق بين الطرفين فسيكون إبرا، واحد من النجوم الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم الإنجليزية”.

وألمحت الصحيفة إلى أن التعاقد مع إبرا، سيكون إشارة لرحيل لويس فان جال، المدير الفني للشياطين الحمر نهاية الموسم.

وأتمت “فان جال وابراهيموفيتش يتبادلان الكراهية، ويرجع ذلك إلى عام 2004 عندما كان الهولندي مدربًا لأياكس امستردام”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.