آخر اخبار نادي آرسنال الإنجليزي اليوم السبت 26-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي آرسنال الإنجليزي ومواعيد المباريات “Arsenal FC News “

192 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2016 - 5:20 مساءً
آخر اخبار نادي آرسنال الإنجليزي اليوم السبت 26-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي آرسنال الإنجليزي ومواعيد المباريات “Arsenal FC News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي آرسنال الإنجليزي اليوم ) نقدم لكم حصريا آخر اخبار نادي آرسنال الإنجليزي اليوم السبت 26-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي آرسنال الإنجليزي ومواعيد المباريات “Arsenal FC News “ يستعد نادي أرسنال الإنجليزي بقيادة آرسين فينجر لتجديد دماء لاعبي الفريق الموسم المقبل بعد الفشل غير المبرر هذا الموسم في ظل ابتعاده عن تحقيق لقب الدوري الإنجليزي رغم غياب المنافسين الكبار مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وليفربول.

ويسعى النادي اللندني لتعزيز صفوفه بلاعبين قادرين على إعادة الفريق للمنافسة مرة أخرى، ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين، السويسري جارينت شاكا لاعب وسط نادي بروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

ووفقا لما ذكرته شبكة “سكاي ألمانيا” مساء أمس الخميس فإن نادي أرسنال وافق على مطالب النادي الألماني وسيدفع الصيف المقبل 43 مليون يورو ( 34 مليون إسترليني ) لضم شاكا.

وأعرب الدولي السويسري في وقت سابق من هذا الموسم عن رغبته في اللعب بالدوري الإنجليزي يوما ما، بعدما أبدت عدة أندية من البريمييرليج رغبتها في ضمه.

وتقول التقارير الصحفية إن آرسين فينجر اجتمع مع والد اللاعب في وقت سابق لمناقشة إمكانية رحيله إلى ملعب الإمارات الموسم المقبل.

آخر اخبار نادي آرسنال الإنجليزي اليوم السبت 26-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي آرسنال الإنجليزي ومواعيد المباريات “Arsenal FC News “

يواصل النجم الألماني مسعود أوزيل تضييق الخناق على أسطورة نادي أرسنال تييري هنري، في عدد التمريرات الحاسمة في موسم واحد في الدوري الإنجليزي، إلا أنه أكد على عدم انشغاله بهذا الأمر.

ونقلت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزي حديثاً لأوزيل حيث قال: “أنا لا ألعب لتحطيم الأرقام، أعرف ما يمكنني القيام به وأنا أعلم أنني واحد من أفضل صناع الأهداف في العالم، ولكن كل شيء يهمني هو الألقاب فقط مع أرسنال”.

وأتم: “قل لي إذا قدمت موسمًا تاريخيا وكنت الأفضل في صناعة الأهداف، ولم نفز بأي لقب، ماذا سوف أستفيد”.

ويملك أوزيل 18 تمريرة حاسمة مع أرسنال هذا الموسم حتى الآن، مع بقاء 8 مباريات للفريق، فهو بحاجة إلى 3 تمريرات أخرى فقط ليتجاوز هنري.

ويحتل أرسنال المركز الثالث في الدوري الإنجليزي بفارق 11 نقطة عن المتصدر ليستر سيتي، و 6 نقاط عن صاحب المركز الثاني توتنهام، ويتبقى لأرسنال 8 مباريات في المسابقة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.