آخر اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 26-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي الزمالك ومواعيد المباريات “Al Zamalek News “

355 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 25 مارس 2016 - 5:19 مساءً
آخر اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 26-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي الزمالك ومواعيد المباريات “Al Zamalek News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي الزمالك المصري اليوم ) نقدم لكم اليوم آخر اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 26-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي الزمالك ومواعيد المباريات “Al Zamalek News “ بدأ اعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك المصري بتسجيل أسمائهم بالكشوفات الخاصة بالإجتماع الثاني للجمعية بعد فتح باب التسجيل، وتواجد عدد كبير للغاية من الأعضاء منذ انطلاق التسجيل الذي سينتهي في السابعة مساء.

يذكر أن مديرية الشباب والرياضة أعلنت عن تأجيل عمومية نادى الزمالك التى عقدت أمس الخميس إلى اليوم الجمعة لعدم اكتمال النصاب القانوني، حيث سجل 2366 عضواً من أعضاء نادى الزمالك أسماءهم في كشوفات الجمعية العمومية فى 50 لجنة في اليوم الأول.
ومن المقرر أن يعرض مسؤولو النادي الأبيض إنجازات  مجلس الإدارة عبر الشاشات بنهاية الجمعية اليوم، وبحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة ومرتضي منصور رئيس النادي.

و تواجد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك المصري داخل مقر القلعة البيضاء مبكرًا للتصويت بنعم أو لا على البنود المناقشة بالجمعية العمومية، بعد وصول عدد الأعضاء الذين سجلوا أسمائهم اليوم في الاجتماع الثاني بـ1000 +1 عضو.

وحرص نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك علي تفقد لجان التسجيل وتحدث مع اعضاء الجمعية العمومية عن انجازات مجلس الإدارة الحالي.

يذكر أن مديرية الشباب والرياضة أعلنت عن تأجيل عمومية نادى الزمالك التى عقدت أمس الخميس إلى اليوم الجمعة لعدم اكتمال النصاب القانوني.

حيث سجل 2366 عضوا من أعضاء نادى الزمالك أسماءهم في كشوفات الجمعية العمومية فى 50 لجنة في اليوم الأول.

وتواجد أيضاً من رموز الزمالك حتي الآن طارق مصطفي وأحمد رفعت والمستشار جلال ابراهيم.

آخر اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 26-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي الزمالك ومواعيد المباريات “Al Zamalek News “

انطلقت منذ قليل مرحلة التصويت علي الميزانية داخل نادي الزمالك المصري بنعم او لا، حيث خصصت مديرية الشباب والرياضة واللجنة المشرفة علي الانتخابات صناديق نعم وصناديق لا للتصويت علي الميزانية عقب اكتمال الاعضاء ب 1000+1.

وتواجد أعضاء مجلس إدارة الزمالك بالكامل في الجمعية العمومية، بداية من مرتضي منصور رئيس النادي، في الوقت الذي قام فيه أعضاء المجلس بالوقوف مع أعضاء الجمعية العمومية للاستماع لهم في أي أمور خاصة بالنادي.

وشهدت الخيمة المخصصة لاستقبال الأعضاء الذين رحبوا بالميزانية حضور كبير من الاعضاء في الوقت الذي لم يتواجد إلا أعضاء قليلون جدا لا يتعدون أصابع اليدين لرفض الميزانية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.