آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات النادي الاهلي المصري ومواعيد المباريات “Al Ahly News “

342 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2016 - 4:43 صباحًا
آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات النادي الاهلي المصري ومواعيد المباريات “Al Ahly News “

رصد السعودية .. ( اخبار النادي الاهلي المصري اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار النادي الاهلي المصري على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي المصري آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات النادي الاهلي المصري ومواعيد المباريات “Al Ahly News “ .

الأهلي المصري يهدم مدرج “التتش”

أعلن النادي الأهلي المصري تفاصيل تطوير ملعب “مختار التتش” في مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين، بمقر القلعة الحمراء بحضور عماد وحيد عضو مجلس الإدارة وسيف الوزيري مسؤول العلاقات الخارجية والتجارية بشركة “صلة” الراعية للنادي وأحمد صادق المتحدث الرسمي باسم الشركة وشيرين شمس مدير النادي الأهلي.

وأكد عماد وحيد أن شركة صلة تتحمل تطوير ملعب التتش بعد قرار هدم المدرج القديم للملعب معلناً التوصل لشكل نهائي لملعب التتش وسيتم البدء في  عملية التطوير قريباً.

وأشار إلى أن الشركة ستساهم في إنشاء الاستاد الجديد، موضحاً أن التصميم سيخرج للنور عقب شهرين.

وعرض مسؤولو الشركة الشكل الجديد لملعب مختار التتش بعد تطويره، وأعلن أحمد صادق المتحدث باسم الشركة تحملها التكاليف كاملة كهدية لجماهير الأهلي رغم عدم وجود بند في التعاقد بهذا الأمر.

وأوضح أن خطة التطوير التي تم إبرامها مع الأهلي ستكون عبارة عن  تطوير وإنشاء غرف ملابس اللاعبين واستراحة فندقية للاعبين على أعلى مستوى، وصالة الجيمانزيوم ووحدة العلاج الطبيعي والتعاقد مع أجهزة مثل الموجودة في الأندية العالمية بجانب قاعة محاضرات كبرى على غرار أندية أوروبا.

الأهلي يستعد لمشوار كأس مصر بمباراة ودية

استقر الجهاز الفني لفريق الأهلي المصري بقيادة الهولندي مارتن يول، على خوض لقاء ودي بعد غدٍ الأربعاء على ملعب مختار التتش، مع فريق سيراميكا كليوباترا، أحد أندية القسم الثالث.

ويستعد الأهلي لخوض لقاء ديروط يوم 30 مارس الجاري في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، ويستأنف الفريق تدريباته غداً الثلاثاء بعد الحصول على راحة لمدة 24 ساعة.

وأدى الثنائي المصاب صالح جمعة وحسام عاشور لاعبي الوسط تدريبات تأهيلية اليوم الإثنين، برفقة طارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.