آخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي مانشستر يونايتد للموسم الجديد “Manchester United News “

508 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2016 - 4:41 صباحًا
آخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي مانشستر يونايتد للموسم الجديد “Manchester United News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار نادي مانشستر يونايتد على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي الإنجليزي آخر اخبار نادي مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي مانشستر يونايتد للموسم الجديد “Manchester United News “

فان غال يستشهد بليفربول ليدافع عن تراجع مانشستر يونايتد

عزا المدير الفني الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد تراجع أداء فريقه أمام مانشستر سيتي في قمة الدوري الانجليزي الممتاز بكرة القدم إلى الإرهاق البدني.

وتفوق الشياطين الحمر بهدف الشاب راشفورد في الشوط الأول، ولكن المستوى انخفض كثيرا في الشوط الثاني ولم يستغل السيتيزينز الموقف لصالحهم.

وقال فان غال مدرب: “الآن تجدد الامل، سنلعب مواجهات متبقية على أرضنا وفرصة كبيرة للدخول بين الاربعة الاوائل في الترتيب، كنا متعبين جدا لاننا لعبنا قبل يومين امام ليفربول وانظروا ما حصل مع ليفربول تقدموا على ساوثهامبتون بهدفين ثم خسروا بثلاثة”.

واضاف: “لم يكن الحظ معنا في كثير من الأوقات هذا الموسم لكن الفوز على مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد أمر ممتاز”.

رانييري يتحدث عن فرص ليستر في التتويج بالبريميرليج

قلل كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ثانية من فرص فريقه في الفوز باللقب المحلي رغم تحقيقه لانتصاره السابع في تسع مباريات وهو ما أبقاه على بعد خمس نقاط من توتنهام صاحب المركز الثاني عقب فوز الأخير على بورنموث أمس الأحد.

وبالنسبة للمدرب الايطالي فإن “التركيز” تمثل الكلمة الأكثر تكرارا على لسانه مع دخول أحد أكثر مواسم الدوري الإنجليزي الممتاز إثارة في السنوات الأخيرة لمراحله الحاسمة التي تعد بالكثير من المفاجآت.

وأكد المدرب البالغ من العمر 64 عاما على وضعية ليستر سيتي كفريق صغير ليتمسك بالموقف الحذر الذي تبناه منذ اللحظة التي دخل فيها ليستر غير المرشح لدائرة المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

وقال رانييري لموقع النادي على الإنترنت “هناك سبع مباريات أمامنا لكنها ليست سهلة. نحن لسنا كمانشستر سيتي أو تشيلسي.. وهم من الفرق التي تحسم الأمور عندما تكون متقدمة بفارق خمس أو ثماني نقاط في الصدارة”.

وتشمل قائمة المباريات المتبقية لليستر مواجهتين حاسمتين أمام فريقين يحومان حول المراكز الخمسة الأوائل وذلك عندما يلاقي ضيفه وست هام يونايتد في 17 أبريل/ نيسان المقبل ثم يتوجه للقاء مانشستر يونايتد في الأول من مايو/ آيار المقبل.

وأضاف رانييري “بالنسبة لنا علينا أن نقاتل وفي كل مباراة. جماهيرنا تشدو بالأغاني الآن وهذا أمر رائع إلا ان علينا الحفاظ على هدوئنا والتركيز لأن المباريات السبع ستكون مفتوحة على كافة الاحتمالات”.

وسيلتقي ليستر في مباراته المقبلة أمام ضيفه ساوثامبتون صاحب المركز السابع في الثالث من أبريل.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.