آخر اخبار نادي بايرن ميونيخ اليوم الجمعة 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي بايرن ميونيخ للموسم الجديد “Bayern Munich News “

347 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2016 - 4:40 صباحًا
آخر اخبار نادي بايرن ميونيخ اليوم الجمعة 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي بايرن ميونيخ للموسم الجديد “Bayern Munich News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي بايرن ميونيخ اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار نادي بايرن ميونيخ على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي الإلماني آخر اخبار نادي بايرن ميونيخ اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي بايرن ميونيخ للموسم الجديد “Bayern Munich News “ .

ديمبلي يرد على أخبار انتقاله إلى بايرن ميونيخ

كشفت تقارير إخبارية اليوم الإثنين أن نادي بايرن ميونيخ الألماني اتفق مع نادي رين الفرنسي لضم لاعب الفريق الشاب وموهبته عثمان ديمبلي الفرنسي من أصل موريتاني.

ديمبلي خرج في تصريحات للرد على هذه الأخبار، وقال: “لا آخذ ما يكتب في الصحف على محمل الجد، لم أوقع على أي شئ مع أي شخص من بايرن ميونيخ، بايرن فريق كبير، وربما من أفضل 4 أندية في العالم، ولكن عقدي هنا تبقى عليه 3 سنوات وأنا هادئ جداً” ، وذلك بحسب ما ورد في “إنفو سبورت” .

وأبدت العديد من الأندية الأوروبية، وأبرزها نادي برشلونة الإسباني، اهتمامها بالفرنسي الشاب ذي الموهبة الكبيرة مع نادي رين الفرنسي، والذي يقترب من اللعب لصفوف الفريق الأول في منتخب فرنسا.

وكشفت تقارير أن نادي رين الفرنسي رفض عرضاً ضخماً من نادي برشلونة بقيمة 35 مليون يورو لخطف ديمبلي في الأسابيع الماضية.

ولا زالت الأندية الأوروبية تراقب اللاعب الفرنسي صاحب المستقبل الواعد، فذكرت تقارير إنجليزية أن مانشستر يونايتد وأرسنال انضما للصراع على اللاعب بجانب برشلون وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان .

التشكيلة المثالية للجولة 27 في البوندسليجا

لم يتغير المشهد في الدوري الألماني، “البوندسليجا”، كثيرًا بعد نهاية الجولة ال27، فبايرن ميونيخ في الصدارة وبوروسيا دورتموند في المركز الثاني، وهيرتا برلين يقترب من الحلم الأوروبي ويمتلك المركز الثالث.

وجاءت التشكيلة المثالية للجولة الـ27، حسبما ذكرت قناة “دويتشه فيله” الألمانية، كالتالي:

في حراسة المرمى:

رالف فاهرمان (شالكه)

الحارس الألماني الرائع وقف سداً منيعاً أمام هجمات فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الذي أضاع الكثير من الكرات أمام براعة حارس مرمى شالكه، لذلك كان رالف الأجدر لقيادة فريق الجولة.

الدفاع:

فريدريك سورنسين (كولن)

بالرغم من خسارة فريق كولن أمام فريق بايرن ميونيخ في هذه الجولة بنتيجة 1-0، إلا أن سورنسين وقف سداً منيعاً أمام هجمات دوجلاس كوستا الخطيرة في تلك المباراة، مما يدل على أداء اللاعب السويدي الرائع في تلك المباراة.

جوناثان تاه (باير ليفركوزن)

المدافع الألماني الشاب صاحب ال21 عاماً، قدم مباراة رائعة في مباراة فريقه أمام فريق شتوتجارت والتي فاز بها فريقه بنتيجة 2-0، وليس غريباً عليه حيث إنه ضمن قائمة منتخب ألمانيا للكبار في التوقف الدولي الحالي لتكون أمامه فرصة المشاركة دولياً.

سانتياجو جارسيا (فيردير بريمين)

المدافع الإسباني لنادي فيردير بريمين قدم مباراة رائعة مع فريقه ضد فريق ماينتس و تعادل الفريقان بنتيجة 1-1.

خط الوسط:

جينكي هاراجوشي (هيرتا برلين)

متوسط ميدان الفريق المميز هذا الموسم الذي يحتل المركز الثالث، قدم أداءً مميزًا بعدما فاز فريقه على فريق إنجلوشتادت بنتيجة ، وسجل هدفين في تلك المباراة ويقدم النجم الياباني موسماً مميزاً.3-1

بيير أميلي هويبيرج (شالكه)

الدنماركي متوسط ميدان نادي بايرن ميونيخ المعار إلى نادي شالكه لعب بشكل مميز في مباراة فريقه أمام فريق بوروسيا مونشنجلادباخ ومنع الكثير من الهجمات، و أدى دوره الدفاعي على أكمل وجه.

تياجو ألكانترا (بايرن ميونيخ)

للمرة الثانية على التوالي يدخل النجم الإسباني للفريق البافاري في التشكيل الأفضل للجولة، حيث قدم مباراة جيدة في وسط الملعب وصنع هدف الفوز الوحيد لفريق إلى الهداف البولندي روبيرت ليفاندوفسكي.

ليون جوريتسكا (شالكه)
النجم الألماني الشاب لنادي شالكه سجل هدف الفوز لفريق الذي أمن المركز الرابع بشكل مؤقت، بالرغم من عودته من الإصابة بعد غياب طويل إلا أنه كان حاسماً في تلك المباراة.

الهجوم:

جوليان برادنت (باير ليفركوزن)

المهاجم الألماني الشاب سجل هدفاً وصنع آخر لأول مرة في مسيرته الصغيرة في الدوري الألماني مع فريق باير ليفركوزن و كان سبباً رئيسيا في فوز فريقه على فريق شتوتجارت بنتيجة 2-0.

كيفين فولاند (هوفنهايم)

المهاجم الألماني الشاب أيضاً قدم أداء مميز في المباراة التي جمعت فريقه مع فريق هامبورج خارج أرضه وقاد الفريق للفوز ثمين خارج ميدانه بتسجيله هدف و صناعة آخر.

هنريخ مخيتاريان (بوروسيا دورتموند)

صانع ألعاب نادي بوروسيا دورتموند قدم مباراة مميزة مع فريقه الذي فاز على فريق أوجسبورج بنتيجة 3-1، بعد التأخر بنتيجة 1-0، وسجل مخيتاريان هدف التعادل الذي جاء في وقت كان فيه فريق أوجسبورج الأفضل في المباراة مما جعله السبب الرئيسي لفوز الفريق الأصفر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.