آخر اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي الزمالك ومواعيد المباريات “Al Zamalek News “

199 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2016 - 4:35 صباحًا
آخر اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي الزمالك ومواعيد المباريات “Al Zamalek News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي الزمالك المصري اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار نادي الزمالك المصري على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي المصري آخر اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي الزمالك ومواعيد المباريات “Al Zamalek News “ .

الفحص الطبي يحسم موقف مصطفى فتحي من مواجهة نيجيريا

 يخضع مصطفى فتحي لاعب الزمالك والمنتخب المصري الأول لكرة القدم لفحص طبى يوم الثلاثاء تحت إشراف الدكتور محمد أبو العلا لتحديد موقفه النهائي من السفر مع بعثة الفراعنة إلى نيجيريا بعد غد الاربعاء لخوض مباراة الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا.

وغادر مصطفى فتحي مران الفراعنة اليوم الاثنين بسبب شعوره بآلام ومعاناته من التهابات حادة في منطقة الحوض، وخضع للأشعة وسيتحدد موقفه النهائي عقب الفحص الطبي.

ويلتقي الفراعنة مع نيجيريا بالجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات أمم افريقيا 2017 بالجابون يومي الجمعة والثلاثاء المقبلين.

محمود كهربا: هذه حقيقة مفاوضاتي مع الأهلي

نفى مهاجم الزمالك المصري محمود عبد المنعم كهربا وجود مفاوضات مع الغريم التقليدى الاهلي للرحيل عن الزمالك مشددا على ان كل ما أثير حول الموضوع عبارة عن شائعات مغرضة وانه لاعب فى نادى كبير ويقدر ذلك جيدا، والأهلى خارج حساباته وبالتأكيد يحلم بالإحتراف ولكنه لو رحل سيكون عن طريق نادى الزمالك

وأضاف كهربا في حوار مع مجلة نادي الزمالك انه لا يوجد خلاف بينه وبين زميله فى الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا وعلاقته به جيدة وما حدث بينهم نرفزة ملعب وانتهت فى وقتها ولكن الإعلام هو من ضخم الأمور كطبيعته.

وشدد كهربا على أن بطولة الدوري مازالت فى الملعب ولم يتم حسمها حتى الآن لصالح الغريم التقليدي الأهلي مثلما يتردد والمشوار مازال طويلا ولكنه يرى انه صعب، لأن الفرق تحاول ان تقدم أفضل ما لديها امام الزمالك ولكن لاعبي الفريق تعاهدوا على عدم التفريط فى الدرع والحفاظ عليه للمرة الثانية على التوالي.

وعن علاقته بأحمد حسام ميدو المدير الفني السابق، قال كهربا إنها كانت علاقة مدير فنى مع لاعب وليس اكثر وأنه كان حزينا بعد رحيل حازم امام رئيس جهاز الكرة السابق وكان يتمنى استمراره.

وتحدث كهربا خلال الحوار عن احساسه بعد استبعاده من منتخب مصر الفترة الحالية وانه بالفعل حزين لعدم ضمه لقائمة منتخب مصر خلال مواجهتى نيجيريا فى التصفيات الإفريقية وليس من حقه الإعتراض ويحترم وجهة نظر الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر وإنه يتمنى التوفيق للمنتخب والوصول للبطولة الافريقية.

وعن هجوم الإعلام عليه في الفترة الأخيرة قال كهربا: الإعلام يهاجم لاعبي الزمالك وليس كهربا وحده ولا يعرف ما هو السبب ولكنهم مهما قالوا لن يصلوا الى ما يسعون اليه، وانه على المستوى الشخصى يسير في طريقه ولا ينظر الى الوراء ويرفض ان يتدخل احد فى حياته الشخصية لأنها ملكه وحده بعيدا عن الملعب.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.