آخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي ريال مدريد ومواعيد المباريات “Real Madrid CF News “

252 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2016 - 4:32 صباحًا
آخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي ريال مدريد ومواعيد المباريات “Real Madrid CF News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي ريال مدريد اليوم) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار ريال مدريد الإسباني  على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي الملكي آخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي ريال مدريد ومواعيد المباريات “Real Madrid CF News “ .

جوارديولا يخطط لضم نجم وسط ريال مدريد للسيتي

يبدو أنَّ الحديث عن السوق الصيفية المقبلة بدأ من الآن على الأقل فيما يتعلق بنادي مانشستر سيتي الذي يُخطط لمشروع مستقبلي بارز بإشراف مدربه المستقبلي بيب جوارديولا .

فحسب ما أوردته الصحافة الإنجليزية في بعض التقارير، فإنَّ بيب جوارديولا مدرب السيتي المُقبل يخطط لضم إيسكو ألاركون لاعب خط وسط نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

وكان بيب جوارديولا مُهتماً بالتعاقد مع إيسكو في 2013 في الوقت الذي كان ريال مدريد أيضاً مهتم بخدمات اللاعب ليحصل الأخير على خدمات اللاعب .

ويمر اللاعب الإسباني بظروف غير مُناسبة مع ناديه العاصمي ريال مدريد وذلك منذ أسابيع قليلة أخيرة حيث باتت الخطة الجديدة لزيدان تستبعد وجود إيسكو كخيار أساسي .

هذا ولا يُعد مانشستر سيتي النادي الوحيد المهتم بخدمات الدولي الإسباني الشاب حيث سبق لتقارير إيطالية أن كشفت عن رغبة نادي يوفينتوس بضم اللاعب.

ديبالا يتحدث عن مثله الأعلى كريستيانو رونالدو

أجرى باولو ديبالا، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، مقابلةً صحفية مع أحد البرامج الحوارية الإذاعية في إسبانيا.
 

وتطرَّقت المقابلة في بعض جوانب الحديث إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد حيث أشاد ديبالا بكريستيانو رونالدو نجم الملكي.

وقال ديبالا حول رونالدو :” كريستيانو رونالدو هو اللاعب الذي يجمع كل مميزات اللاعب الناجح”.

وأضاف :” إنَّه لاعب مثير للإعجاب وبلا شك لا يُوجد لاعب لا يتمنى أن يكون بذات النجاح الذي يقدمه البرتغالي في خط المقدمة”.

وتابع: “أتمنى أن أصل يوماً ما إلى ما وصل إليه في ناحية تسجيل هذا العدد المميز من الأهداف”.

وحول ريال مدريد تحت إشراف زين الدين زيدان، قال ديبالا: “الفريق الآن يعيش أجواء جديدة مع مدربه الجديد زيدان، على الجميع أن يكون صبوراً لرؤية النتائج التي يتمنون رؤيتها مع الفريق”.

يجدر الذكر إلى أنَّ ديبالا يُعد أحد الأسماء المطروحة على جدول أعمال نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد لخط الهجوم في الموسم المقبل. 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.