آخر اخبار نادي برشلونة اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة ومواعيد المباريات القادمة “Barcelona News “

422 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2016 - 4:29 صباحًا
آخر اخبار نادي برشلونة اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة ومواعيد المباريات القادمة “Barcelona News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي برشلونة  اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار نادي برشلونة على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي الإسباني آخر اخبار نادي برشلونة اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة ومواعيد المباريات القادمة “Barcelona News “ .

مدرب اشبيلية يكشف فكرة غريبة لمواجهة مهارة ميسي

كشف المدير الفني لإشبيلية أوناي إيمري اليوم الاثنين في منتدى وكالة للرياضة، أنه فكر في امكانية تشكيل حائط من اللاعبين أسفل عارضة المرمى مباشرة، لمواجهة مهارة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة في الركلات الحرة.

وكشف إيمري أنه قبل مواجهة برشلونة في الجولة 26 من الليجا على ملعب كامب نو، فكر في استخدام هذه الطريقة لمواجهة مهارة ميسي في الركلات الحرة.

وصرح المدرب أثناء تواجده في مقر الوكالة: “شاهدنا أن هناك فريقا في فرنسا يفعل هذا الأمر: وفكرنا أن هذه الطريقة ربما تكون ملائمة، نظرا لأنه سجل هدفين بمرمانا عبر ركلتين ثابتتين في كأس السوبر الأوروبي”.

واستبعد إيمري في النهاية هذا الخيار، وعاد فريقه لتلقي هدف ثالث من ميسي عبر ركلة حرة، حيث كان هذا ثالث هدف للأرجنتيني في مرمى الفريق الأندلسي هذا الموسم، مع العلم أنه غاب عن لقاء الدور الأول في الليجا على ملعب رامون سانشيز بيزخوان بسبب الاصابة.

تابع المدرب: “لو كنا فعلنا هذا الأمر لكانت النتيجة لتصبح واحدة من اثنين: الحصول على لقب مبتكري هذه الاستراتيجية الكروية أو لقب الأكثر غباء. الأمر كان سيعتمد على النتيجة، لهذا في النهاية استبعدنا الفكرة. كان هذا قراري ولكن ميسي عاد ليسجل فينا”.

توريس: سيأتي الافضل امام برشلونة

أكد مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، فرناندو توريس، أنه بمجرد انتهاء فترة توقف الدوري بسبب الالتزامات الدولية “سيأتي الأفضل” عبر ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام برشلونة في الخامس من أبريل/نيسان المقبل.

وفي مقطع فيديو نشر اليوم الاثنين، قال توريس: “الأفضل قادم اعتبارا من الآن، سيأتي كل ماكافحنا لأجله في هذه الأشهر”.

ويرى توريس أن توقف الليجا بسبب الالتزامات الدولية للمنتخبات سيصب في صالح فريق الـ”روخيبلانكوس” الذي مني بالهزيمة امس الاول السبت أمام سبورتنج خيخون بهدفين لواحد في الجولة 30 من الدوري الإسباني.

أضاف: “هذا الأمر سيصب في صالحنا.. في صالح من سيذهبون مع المنتخب، لأن اللعب معه يعد عاملا مرضيا يعمل على تغيير الأجواء كما أنه عامل إيجابي. أما نحن من سنبقى، فسنواصل التدريب لكي نصل إلى أفضل مستوياتنا في المباريات المقبلة”.

كما أشار: “الأهم هو التفكير في الفريق حينما نعود للعب سويا. التفكير فيما هو آت”، علما بأن أتلتيكو سيواجه ريال بيتيس على ملعبه في الثاني من أبريل/نيسان المقبل، بينما سيحل ضيفا على برشلونة في الخامس من الشهر نفسه في دور الثمانية بالتشامبيونز ليج.

أدلى توريس بهذه التصريحات بعد اختياره “كلاعب 5 نجوم” لنادي أتلتيكو مدريد، وهو أمر يتم بتصويت المشجعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحول هذا الاختيار، قال توريس: “أي بادرة من الجمهور تمثل سعادة مزدوجة. لقد كان شهرا مهماً بالنسبة لي ولمسيرتي لأنني سجلت هدفي المائة في ملعب فيسنتي كالديرون والتي كانت لحظة لن أنساها مطلقا. اعتراف الجمهور هذا يمثل دفعة اضافية”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.