عاجل اخبار حافز اليوم جديد حافز 22-3-2016 “Hafiz News” ضوابط الاستحقاق للمخصص المالي لحافز البحث عن العمل

405 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2016 - 4:27 صباحًا
عاجل اخبار حافز اليوم جديد حافز 22-3-2016 “Hafiz News” ضوابط الاستحقاق للمخصص المالي لحافز البحث عن العمل

رصد السعودية .. (اخبار حافز اليوم ) نقدم لكم في شبكة “رصد السعودية” تغطية حصرية لاهم قرارات الملك سلمان بشأن حافز 1436 لجميع مواطني المملكة العربية والسعودية وحقيقة صرف معونات الضمان الإجتماعي والتي ينتظرها العديد من مواطني المملكة كما ننشر لكم اخبار حافز اليوم من جريدة سبق الإلكترونية أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” اليوم، عن اعفاء المستفيدين من البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن عمل “حافز”، من التسجيل الأسبوعي على موقع “حافز” عاجل اخبار حافز اليوم جديد حافز 22-3-2016 “Hafiz News” ضوابط الاستحقاق للمخصص المالي لحافز البحث عن العمل .

عاجل اخبار حافز اليوم جديد حافز 22-3-2016 “Hafiz News” ضوابط الاستحقاق للمخصص المالي لحافز البحث عن العمل اولا اخبار حافز اليوم : بالبداية لقد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدد من الشائعات التي تقول حول امكانية توقف برنامج حافز الذي اثار بلبلة كبيرة وضجة في تويتر والفيس بوك في المملكة العربية السعودية وتصدر الهاشتاق في تويتر ونحن بدورنا بعد التواصل مع الجهات المعنية تأكدنا انها كلها كانت اشاعات ولا يوجد منها صحة في هذه الاخبار .
عاجل اخبار حافز اليوم جديد حافز 22-3-2016 “Hafiz News” ضوابط الاستحقاق للمخصص المالي لحافز البحث عن العمل ثانيا من اخبار حافز اليوم : واتضحت النسب في المسجلين ببرنامج حافز الجديد انhafiz today : اخبار حافز اليوم الاربعاء وموعد صرف رواتب كبار السن باوامر الملك سلمان نسبة الرجال ما تقارب 16 بالمائة وان نسبة النساء 84 بالمائة رغم ان عدد النساء العاملات في القطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية تزايد في هاذا العام الى ما يقارب النصف مليون مواطنة سعودية في شتى المجالات المختلفة سواء التعليم او غيره من المجالات وان آلية العمل في تثبيت العاطلين على العمل مستمر بأوامر من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود حفظه الله ورعاه عبر الصحافة السعودية الاخباري .

عاجل اخبار حافز اليوم جديد حافز 22-3-2016 “Hafiz News” ضوابط الاستحقاق للمخصص المالي لحافز البحث عن العمل

للمشاركة والتسجيل ببرنامج حافز السعودي يمكنكم الدخول عبر الرابط في الاسفل رابط الصحفة الرسمية لبرنامج حافز السعودي على المشاركين في برنامج حافز السعودي الاستمرار الدائم في تحديث بيانتهم الاساسية في موقع حافز لضان استمرار وصول اعانه حافز لهم من ضمن قوانين حافز الجديد للعام الهجري الجديد والانباء الواردة التي تنفي بشكل قطي ايقاف برنامج حافز السعودي واستمراره داخل السعودية بدعم مباشر من الملك السعودي،

صرح المفرج، حسبما نقلت عنه صحيفة “عكاظ”، أن من أسباب عدم حصول بعض العاطلين على مخصصات “حافز”، يعود إلى أخطاء يقعون فيها أثناء تعبئة بياناتهم الشخصية، أو أن تكون أسماؤهم مدرجة لدى مؤسسة التأمينات الاجتماعية.

وأشار إلى أن على المدرجين في لائحة برنامج “حافز”، التأكد من فعالية حساباتهم ومراجعة بياناتهم لدى خدمات العملاء في البنوك التي يتعاملون معها مالياً.

كشفت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن تلقيها خلال الأشهر التسعة الماضية أكثر من 25 ألف طلب توظيف لخريجيها من القطاعين العام والخاص في مختلف المجالات التنقية والمهنية.

صرح خالد العفاري مدير مركز التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي بالمؤسسة، أن خريجي وخريجات برامج المؤسسة يحظون باهتمام كبير من قبل القطاع الخاص لاستقطابهم، وأن هذا الاهتمام يتزايد عاماً بعد عام.

وأضاف “بلغ عدد طلبات التوظيف للخريجين التي وردت للمؤسسة بشكل مباشر من القطاعين العام والخاص خلال الأشهر التسعة الماضية، أكثر من 25ألف فرصة وظيفية في مختلف المجالات التقنية والمهنية.”

وأكد أنه وبهدف تأهيل الخريجين للدخول في سوق العمل، تقوم المؤسسة بإقامة برامج مخصصة لتهيئة الخريجين لسوق العمل، حيث أقامت العام الماضي أكثر من 360 برنامجاً لتهيئة الخريجين، تتضمن التدريب على المهارات التي يحتاجها الخريج كمهارة كتابة السيرة الذاتية، ومهارة المقابلات الشخصية، وإجراءات عقود العمل، وغيرها من المهارات المهمة التي يتطلب الإلمام بها قبل الترشّح للفرص الوظيفية المتاحة, كما تمّ خلال العام الماضي إقامة اكثر من 116 معرض ولقاء توظيف بالتنسيق مع القطاع الخاص.

عاجل اخبار حافز اليوم جديد حافز 22-3-2016 “Hafiz News” ضوابط الاستحقاق للمخصص المالي لحافز البحث عن العمل

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.