آخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي الهلال السعودي ومواعيد المباريات “AlHilal News “

174 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2016 - 4:13 صباحًا
آخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي الهلال السعودي ومواعيد المباريات “AlHilal News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي الهلال السعودي اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار النادي الهلال السعودي على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي السعودي آخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي الهلال السعودي ومواعيد المباريات “AlHilal News “ .

الهلال السعودي يشتكي “مغرد” أساء للنادي

قرر مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، تقديم شكوى ضد “مغرد”، ادّعى أن دوري عبداللطيف جميل للمحترفين تم بيعه لتتويج نادي الهلال به في نهاية الموسم.

وقالت إدارة النادي، برئاسة الأمير نواف بن سعد، إن المستشارين القانونيين للنادي، سينظرون في كافة جوانب الشكوى، ضد المغرد الذي أساء للنادي عبر تغريدته على موقع التوصل الاجتماعي “تويتر”.

ويتنافس الهلال الوصيف مع الأهلي المتصدر للحصول على لقب دوري جميل بعد غياب طويل للفريقين، ودخل الاتحاد على خط المنافسة أيضاً.

وتنوي إدارة الهلال في شكوى المغرد حفظ حقوق النادي ونزاهة مشاركته في الدوري، بعد الاتهامات الصريحة الموجهة للنادي العاصمي.

يذكر أن رئيس نادي الهلال، طالب بعد مباراة فريقه مع الفتح التي تعادل خلالها بالرياض بثلاثة أهداف لمثلها، بدوري خالي من الشبهات، بعد تعرض فريقه لظلم تحكيمي على حد قوله.

العابد يظهر بجانب عموري في الإمارات

تواجد لاعب خط وسط فريق الهلال نواف العابد في الإمارات العربية المتحدة، لقضاء الإجازة التي منحها لهم المدرب اليوناني جيورجيوس دونيس والتي تنقضي مساء الأحد المقبل.

واستغل العابد الإجازة لزيارة زميله السابق في فريق ناشئي الهلال لاعب خط وسط العين الإماراتي عمر عبدالرحمن، وأظهرت صورة “سناب شات” اللاعب الإماراتي بجانب العابد في إحدى المطاعم واضعاً عبارة “منورني يا قصير” في إشارة لطول اللاعب المهاري نواف العابد.

ويتميز العابد بمستوى فني رفيع خاصة الموسم الحالي بعد عودته من الإصابة وشهد الفريق الهلالي تراجع في المستوى الفني بعد إصابته الجديدة حيث خسر صدارة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لصالح الأهلي، وتراجعت نتائجه في دوري أبطال آسيا.

ويتميز اللاعبان بعلاقة وطيدة منذ الصغر ولم تنقطع تلك العلاقة بينهما في ظل ابتعادهما، حيث يمثل “عموري” قيمة فنية للعين الإماراتي بحمله للرقم عشرة وقيادته لصناعة ألعاب فريقه، بينما يشكل العابد جزء مهم جداً من الفريق العاصمي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.