آخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي النصر السعودي ومواعيد المباريات “Alnassr News “

317 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2016 - 4:10 صباحًا
آخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي النصر السعودي ومواعيد المباريات “Alnassr News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي النصر السعودي اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار النادي النصر السعودي على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي السعودي آخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي النصر السعودي للموسم الجديد “Alnassr News “ .

النصر السعودي يوقف لاعبه نايف هزازي

أعلن نادي النصر عصر اليوم السبت، عن إيقاف مهاجم الفريق نايف هزازي مع تطبيق اللائحة الداخلية للنادي عليه، بسبب خروجه من معسكر المنتخب السعودي الأول، المقام حالياً في جدة، دون إذن مسبق من إدارة المنتخب.

كان الجهاز الفني للمنتخب السعودي بقيادة الهولندي فان مارفيك، أصدر قراراً ظهر اليوم السبت باستبعاد هزازي من المنتخب، لخروجه من المعسكر دون أذن من الجهاز الفني او الجهاز الإداري.

يقيم المنتخب السعودي الملقب بالأخضر معسكراً في جدة، استعداداً لمباراتي ماليزيا والإمارات في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

عقوبة هزازي.. هل تكون المحاولة الأخيرة لإعادة اللاعب لمستواه؟

جاء قرار إدارة نادي النصر بمعاقبة مهاجم الفريق نايف هزازي، بإيقافه مباراة واحدة على خلفية واقعة استبعاده من معسكر المنتخب السعودي بسبب خروجه من معسكر الفريق دون إذن، منطقيًا إلى حد كبير بعد أن ضاقت ذرعًا بتجاوزات اللاعب وكثرة مشاكله هذا الموسم.

فمع مطلع يناير الماضي خسر هزازي 15% من راتبه وفقًا للتقارير المعلنة، إلى جانب الثلاثي إبراهيم غالب وجمعان الدوسري والمحترف الكيني موديبو مايجا، بسبب الغياب عن التدريبات دون إذن عقب العودة من إحدى الإجازات وسط الموسم.

ولم يمر سوى أسبوعين حتى عاود اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا الغياب عن تدريبات النصر من جديد ليومين متتاليين، لتعلن الإدارة النصراوية فتحها تحقيقًا داخليًا معه لمعرفة أسباب عزوفه عن حضور التمارين.

بالطبع لم يستطع اللاعب تبرير فعلته فأعلنت إدارة النادي خصمها 30 % من راتبه ليخسر هزازي خلال أسبوعين فقط 45% من راتبه الشهري المقدر بـ583 ألف ريال.

هذه الخسائر لم تكن سببًا كافيًا أمام هزازي ليكف عن أفعاله التي نقلها هذه المرة إلى معسكر المنتخب، فتوصلت إدارة النصر إلى أن الغرامات المالية لم تعد تردع اللاعب فبادرت بإيقافه فور علمها بقرار مدرب الأخضر، رغم أن العديد من المراقبين يرفضون الإيقاف بحجة تضرر النادي من غياب لاعبيه.

وتحاول إدارة الأمير فيصل بن تركي الضغط على اللاعب لكي يعود إلى التركيز في الكرة وترك الأمور الجانبية لا سيما أنها دفعت في عقده الصيف الماضي مبلغًا قياسيًا يقدر بـ50 مليون ريال منها 28 مليونًا لناديه السابق الشباب.

ولم يقدم هزازي أي شيء يذكر للنصر هذا الموسم إذ سجل هدفين فقط خلال 16 مشاركة في الدوري، ولم يقنع المدربين المتعاقبين على قيادة الفريق هذا الموسم ما أفقده مكانه الأساسي في تشكيلة الفريق خلال معظم المباريات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.