آخر اخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات النادي الأهلي السعودي ومواعيد المباريات ” Alahli News “

341 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2016 - 4:07 صباحًا
آخر اخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات النادي الأهلي السعودي ومواعيد المباريات  ” Alahli News “

رصد السعودية .. ( اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار النادي الأهلي السعودي على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي السعودي آخر اخبار النادي الأهلي السعودي اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات النادي الأهلي السعودي ومواعيد المباريات  ” Alahli News ” .

أهلي جدة السعودي يفض الشراكة مع صحيفة النادي

أعلن النادي الأهلي جدة، فض الشراكة بينه وبين جريدة النادي، التابعة لمؤسسة عكاظ، وذلك على خلفية خبر نشرته اليوم السبت يخص الشأن الأهلاوي.

كانت جريدة النادي، كشفت في خبر لها عن مفاوضات قائمة الآن بين إدارتي الأهلي جدة والوحدة بمكة المكرمة، حول تعاقد الاول مع الجزائري خير الدين مضوي مدرب الثاني الحالي، على خلفية عدم قناعة الأهلاويين بما يقدمه السويسري كريستيان جروس مع الفريق في الوقت الراهن.

وخسر الاهلي امام العين الاماراتي 0-1، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا الأسبوع الماضي.

وأثار الخبر غضب الأهلاويين، وأعلنوا عن فض الشراكة مع جريدة النادي التي نشرت الخبر.

ونفى الأهلي على لسان مدير مركزه الإعلامي سالم الأحمدي جملة وتفصيلاً وجود مثل هذه المفاوضات.

وقال الأحمدي إن إدارة ناديه سترسل خلال الساعات المقبلة خطاباً رسميا لإدارة مؤسسة عكاظ، بفض الشراكة مع جريدة النادي، اعتباراً من المباراة المقبلة للفريق.

يذكر أن الرئيس الحالي للأهلي مساعد الزويهري، كان في الأصل عضو شرف وحداوي فاعل، ويحاول البعض أحيانا الربط بين صفته القديمه ومنصبه الحالي، لنقل بعض لاعبي أو مدربي الوحدة للأهلي الذي تنتظره استحقاقات مهمة على صعيد الدوري المحلي وكأس الملك، ودوري أبطال آسيا.

مدرب الاهلي السعودي يطلب تقارير طبية عن المصابين

طلب السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي السعودي من الجهاز الطبي، تقارير يومية عن حالة لاعبي الفريق المصابين.

يركز جروس حاليا على حالة لاعبي الفريق المصابين ومراحل العلاج التي وصلوا لها، تحديدا المدافع المصري محمد عبدالشافي والمهاجم مهندي عسيري، نظرا لحاجته الماسة لخدماتهما خلال الجولات المقبلة في دوري المحترفين.

ويعاني المصري محمد عبدالشافي من خشونة في الركبة، ويجري مرحلة التأهيل والعلاج في العاصمة القطرية الدوحة.

من المقرر أن يعود عبد الشافي إلى جدة خلال اليومين المقبلة لبداية المرحلة الثانية والأخيرة من العلاج بمقر ناديه من خلال تدريبات السرعات والتقوية في صالة الحديد واللياقة وكذلك السباحة.

ولم تتضح الرؤية حول إمكانية الإستعانة بخدمات اللاعب عبدالشافي في لقاء ديربي جدة المرتقب، حينما يلتقي فريق الأهلي منافسه الاتحاد في الجولة 21 يوم 2 نيسان/أبريل المقبل.

في نفس الوقت، وصل مهند عسيري إلى مرحلة متقدمة من العلاج من إصابة التمزق العضلي في عضلة الفخذ بعد جلسات علاج مكثفة أجراها في مقر النادي طيلة الأيام الماضية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.