آخر اخبار نادي الشباب السعودي اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي الشباب السعودي الجديد ومواعيد المباريات ” Alshabab News “

105 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2016 - 4:07 صباحًا
آخر اخبار نادي الشباب السعودي اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي الشباب السعودي الجديد ومواعيد المباريات ” Alshabab News “

رصد السعودية .. (اخبار نادي الشباب السعودي اليوم) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار النادي الشباب السعودي على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي السعودي آخر اخبار نادي الشباب السعودي اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لاخر صفقات نادي الشباب السعودي الجديد ومواعيد المباريات ” Alshabab News “

الفيصلي السعودي يواجه الشباب ودياً

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي السعودي مباراة ودية يوم الخميس المقبل في مدينة الرياض أمام فريق الشباب.

وتأتي هذه المباراة في إطار استعدادات الفريقين لعودة منافسات دوري المحترفين السعودي المتوقفة حاليا بسبب انشغال المنتخب السعودي بمباراتين في التصفيات الاسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

ويحتل الفيصلي المركز الثامن في الدوري السعودي برصيد 26 نقطة، فيما يحتل الشباب المركز الخامس برصيد 33 نقطة.

مدرب الشباب السعودي يحمل اللاعبين مسؤولية الخروج من الكأس

حمل التونسي فتحي الجبال المدير الفني للشباب السعودي، لاعبي فريقه مسؤولية الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الخسارة أمام الرائد بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم بدور الـ16 من البطولة.

وقال الجبال خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء “سمحنا للوصول لمرمانا بسهولة، وفتحنا لهم المساحات من أجل الوصول للمرمى، وارتكب اللاعبون بعض الأخطاء الدفاعية التي أدت لتسجيل الرائد لثلاثية، وتأخرنا في ردة الفعل”.

واعتذر الجبال لجماهير الشباب بعد الخروج من الكأس قائلا: “نعتذر للجماهير عن الخروج غير المتوقع، ونعدهم بتصحيح الأوضاع في القادم من المباريات”.

بدوره أكد مدرب الرائد أليتش أن فريقه استحق التأهل لدور الثمانية بعد الأداء الذي قدمه،مشيرا إلى أنه لا يزال يدرس جميع اللاعبين لتحسين أداء الفريق وتصحيح الأخطاء لتجنبها بحثا عن النتائج الجيدة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.