آخر اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لأهم اخبار السعودية على مدار الساعة اهم أنباء السعودية العاجلة

299 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2016 - 4:01 صباحًا
آخر اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لأهم اخبار السعودية على مدار الساعة اهم أنباء السعودية العاجلة

رصد السعودية .. (اخبار السعودية اليوم ) ننشر لكم اليوم في شبكة “رصد السعودية” متابعة على مدار الساعة لأهم أخبار السعودية اليوم 22-3-2015 واهم قرارات الملك سلمان اليوم كما ننشر لكم اخر اخبار عاصفة الحزم ومشاركة السعودية في عاصفة الحزم وعاصفة الأمل باليمن آخر اخبار السعودية اليوم الثلاثاء 22-3-2016 متابعة لأهم اخبار السعودية على مدار الساعة اهم أنباء السعودية العاجلة .

آخر اخبار السعودية اليوم : توقيف 9 إيرانيين متهمين بقضايا أمنية

أوقفت السلطات الأمنية السعودية المختصة 9 إيرانيين جدد، متهمين بقضايا أمنية ليرتفع عدد الموقوفين بهذا النوع من القضايا تحت عنوان (الأمن الوطني للمملكة) إلى 13 إيرانيا.

وأعلن موقع “نافذة تواصل” التابع لوزارة الداخلية في قائمته المُحدَّثة عدد الموقوفين في سجون المباحث، كاشفا عن إيقاف 9 إيرانيين جدد خلال الأسبوعين الأخيرين.

وتمت عملية إيقافهم على مدى يومين، حيث تم القبض على 7 منهم الخميس ما قبل الماضي، فيما قبض على المتهميْن الآخرين يوم الثلاثاء الماضي.

آخر اخبار السعودية اليوم : الانسحاب الروسي من سوريا خطوة إيجابية

اعتبر مجلس الوزراء السعودي الانسحاب الجزئي للقوات الروسية من سوريا خطوة إيجابية، معرباً عن أمله بأن يسهم هذا الانسحاب في تسريع وتيرة العملية السياسية التي تستند إلى إعلان “جنيف1” وأن يجبر نظام الأسد على تقديم التنازلات اللازمة لتحقيق الانتقال السياسي الذي ينشده الجميع في سوريا.

وجدد المجلس في جلسته العادية التي عقدت، اليوم الاثنين، برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، إدانة المملكة استمرار الانتهاكات والجرائم التي يرتكبها النظام السوري وأعوانه ضد أبناء الشعب السوري والتي أدت إلى وقوع 400 ألف قتيل وحوالي مليون جريح وتشريد ونزوح ولجوء ما يزيد على 12 مليون شخص.

ونوه المجلس بالبيان المشترك لدول مجلس التعاون الخليجي أمام مجلس حقوق الإنسان في جنيف خلال الحوار التفاعلي مع اللجنة الدولية للتحقيق في سوريا، وذلك بحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية.

وأعرب المجلس عن استياء المملكة وإدانتها لاستمرار النظام السوري في تأخير إجازة تصاريح المساعدات وعدم إجازة المواد الطبية اللازمة للمناطق المحاصرة، ومناشدتها المجتمع الدولي بإلزام النظام السوري وأعوانه بوقف إطلاق النار والاختراقات اليومية للهدنة التي تم التوصل إليها وضرورة تسهيل وصول المساعدات الإنسانية للشعب السوري.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.