فايبر .. “الان” رابط تنزيل فايبر اخر اصدار 2016 Viber تحميل فايبر الاصدار الجديد

240 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 مارس 2016 - 5:38 مساءً
فايبر .. “الان” رابط تنزيل فايبر اخر اصدار 2016 Viber تحميل فايبر الاصدار الجديد

رصد السعودية ..(فايبر) فايبر .. “الان” رابط تنزيل فايبر اخر اصدار 2016 Viber تحميل فايبر الاصدار الجديد  أصدرت شركة فايبر أمس الأربعاء تطبيقًا جديدًا، أطلقت عليه اسم “فايبر وينك” Viber Wink، وذلك في مسعى جديد لجذب المزيد من المستخدمين إليها، ولتعزيز حضورها في سوق تهيمن عليه تطبيقات أخرى، مثل واتس اب وفيس بوك مسنجر.

فايبر .. “الان” رابط تنزيل فايبر اخر اصدار 2016 Viber تحميل فايبر الاصدار الجديد وتسعى فايبر، التي تملك إحدى أبرز خدمات التراسل الفوري في العالم، من خلال Viber Wink لمنافسة تطبيق التراسل المصور “سناب تشات”، الذي يوفر ميزة تبادل الرسائل المؤقتة، وأصبح الأشهر في هذا المجال.

ويشبه تطبيق فايبر الجديد المتوفر لنظامي أندرويد وآي أو إس، إلى حد كبير شكل تطبيق سناب تشات، إذ يتيح للمستخدمين إرسال رسائل نصية، وصور، وفيديو تختفي بعد رؤيتها أو بعد ثوانٍ معدودة.

وتقول فايبر، المملوكة لشركة التجارة الإلكترونية اليابانية “راكوتين” Rakuten ، في صفحة وصف تطبييق Viber Wink “هناك بعض اللحظات التي يُفترض ألا تُشارك إلا مرة واحدة فقط، ثم تُنسى للأبد!”.

يُشار إلى أن تطبيق التراسل المصور الجديد ليس تطبيقًا مستقلًا بذاته، إذ يتعين على المستخدم تنزيل تطبيق فايبر أولًا حتى يتنسى له تنزيله، وذلك لأنه يقوم بإرسال الرسائل إلى أصدقاء المستخدم على فايبر فقط.

ويمكن لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد، ونظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية تنزيل التطبيق الجديد من متجري التطبيقات الخاصين بهما.

فايبر .. “الان” رابط تنزيل فايبر اخر اصدار 2016 Viber تحميل فايبر الاصدار الجديد

أطلقت خدمة التراسل الفوري فايبر اليوم الأربعاء تحديثًا جديدًا لتطبيقها على نظامي أندرويد، وآي أو إس يجلب معه عددًا من المزايا الجديدة، أبرزها إمكانية حذف الرسائل المرسلة، وإرفاق الملفات ضمن المحادثات.

وأوضحت فايبر، التي تقول إنها تملك أكثر من 606 ملايين مستخدم، على صفحة وصف التطبيق على متاجر التطبيقات أن ميزة “إرفاق الملفات” تتيح للمستخدمين إرسال رسائل مع مستندات، وعروض تقديمية، وأرشيفات، وغير ذلك من الملفات عبر المحادثات مباشرة. فضلًا عن إمكانية إرسال صور وتسجيلات مصورة من خدمة التخزين السحابي “آي كلاود” iCloud، بالنسبة لمستخدمي نظام آي أو إس.

ويأتي الإصدار الجديد، الذي يحمل الرقم 5.6.5 من تطبيق فايبر على نظامي أندرويد وآي أو إس، ليوفر للمستخدمين إمكانية حذف الرسائل من جميع الأعضاء في المحادثات حتى بعد إرسالها.

وفيما يخص النسخة الخاصة بنظام آي أو إس المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية، قالت فايبر – المملوكة لشركة التجارة الإلكترونية اليابانية “راكوتين” – إن التحديث يجلب ميزة “الإشعارات التفاعلية” التي تتيح لمستخدمي الإصدار 9.0 من نظام التشغيل الرد على الرسائل دون الحاجة لفتح التطبيق.

وذكرت الشركة أنه أصبح باستطاعة مستخدمي فايبر على نظام آي أو إس 9.0 البحث عن المحادثات وجهات الاتصال ضمن وظيفة البحث الخاصة به Spotlight Search.

أما بالنسبة لمستخدمي فايبر على نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل، فإن التحديث الجديد يأتي ليسهل عليهم مشاركة الخدمة مع الأصدقاء من شاشة “المزيد” More.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 وما بعده من نظام آي أو إس تنزيل التطبيق الذي يبلغ حجمه 82.1 ميجابايتًا من متجر آب ستور. وكذلك يمكن لمستخدمي نظام التشغيل أندرويد تنزيل التطبيق الذي يأتي بحجم 32 ميجابايتًا من متجر جوجل بلاي.

فايبر .. “الان” رابط تنزيل فايبر اخر اصدار 2016 Viber تحميل فايبر الاصدار الجديد وكانت فايبر قد أطلقت نهاية أيلول/سبتمبر الماضي تحديثًا لتطبيقها على نظامي أندرويد، وآي أو إس جلب معه عددًا من المزايا الجديدة، أبرزها ميزة “إعجابات المجموعة” Group Likes، إضافة إلى رفع الحد الأقصى لعدد أحرف الرسالة الواحدة إلى 7,000.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.