تنزيل واتس اب بلس الازرق Download WhatsApp Plus رابط تحميل واتس اب بلس مباشر بدون حظر مجانا

382 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 مارس 2016 - 1:56 صباحًا
تنزيل واتس اب بلس الازرق Download WhatsApp Plus رابط تحميل واتس اب بلس مباشر بدون حظر مجانا

ننشر لكم اليوم في موقعنا تنزيل واتس اب بلس الازرق Download WhatsApp Plus رابط تحميل واتس اب بلس مباشر بدون حظر مجانا اخر اصدار والذي يعمل في المملكة العربية السعودية مجانا ودول الخليج حيث ان واتس اب يتميز بشهرة عالمية على مستوي العالم

كانت شركة فيس بوك المالكة لتطبيق الدردشة والمراسلة الاشهر Whats app قد أطلقت منذ فترة صغيرة تحديثا جديدا للتطبيق على نظام الايفون يمكن المستخدمين من التأشير على أى رسالة قامو بارسالها واستقبالها من احد اصدقائهم بنجمة لسهولة الوصول الى هذه الرسالة فى أى وقت وهى الميزة التى تم اطلاق اسم Starred Messages عليها.

و قد اطلق الشركة حديثا هذا التحديث للتطبيق على نظام الاندرويد بعد ان لاقى نجاحا على أجهزة الايفون كما طالب العديد من المستخدمين بأن تم دعم هذه الميزة على الاجهزة التى تعمل بنظام الاندرويد ،و تمت اضافة هذه الميزة الى النسخة التجريبية من التطبيق والتى تحمل رقم 2.12.338 مؤخرا.

هذا وتأتى هذا الميزة لتعويض ميزة البحث فى التطبيق والتى يجد المستخدمون صعوبة فى استخامها عند البحث عن شئ معين بسبب صعوبة تذكر الكلمات التى من الممكن ان تساعده فى عمليات البحث ناهيك عن اذا كان يبحث عن صورة أو مقطع صوتى او فيديو والتى لا يستطيع استخدام ميزة البحث للعثور عليها.

و يمكن للمستخدمين بعد تثبيت التحديث الجديد فور نزوله من ان يقوم بالضغط باستمرار على اى رسالة سواء أكانت رسالة نصية او صورة أو مقطع فيديو أو صوتى أو غير ذلك لتظهر ايقونة النجمة فى شريط الادوات فى الاعلى وعندما يضغط على هذه النجمة تظهر نجمة صغيرة تحت الرسالة التى يريد حفظها ،و اذا اراد ازالتها فكل ما عليه هو ان يقوم بالضغط باستمرار على نفس الرسالة ويقوم بالغاء النجمة من شريط الادوات.

تنزيل واتس اب بلس الازرق Download WhatsApp Plus رابط تحميل واتس اب بلس مباشر بدون حظر مجانا

و يمكن للمستخدم الوصول الى الرسائل المؤشرة بنجمة Starred Messages بسهولة من قائمة التطبيق حيث تظهر الرسالة والمرسل والمستقبل بالاضافة الى وقت ارسال الرسالة وكامل محتواها ،يذكر ان التحديث لم يتاح رسمياً حتى الان الا انه من المتوقع ان يتم اطلاقه قريبا على متجر جوجل بلاي ويمكنكم تحميله من هـــنـــا.

أطلقت شركة فيسبوك المالكة لتطبيق المحادثة الاشهر فى العالم واتس اب Whats app تحديثا أخيرا للتطبيق يحمل الرقم 2.12.7 ،و فى المجمل لم يأتى التحديث بتعديلات جذرية على التطبيق ولا على تصميمه ،و لكن التحديث قد أتى بميزة رائعة وجديدة على التطبيق هى الرسائل المؤشرة بنجمة Starred Messages وذلك لكى يمكنك الحصول عليها بسهولة ،و ذلك حسب وصف الشركة للتطبيق على متجر App Store.

و ذكرت الشركة أنه اصبح بامكان المستخدم التأشير على اى رسالة سواء أكانت رسالة نصية أو رسالة صوتية أو مقطع فيديو فى اى دردشة وذلك لكى تضع عليها نجمة مما يسهل عليك البحث عنها فيما بعد ،و بعد أن تقوم بالتأشير على أى رسالة يمكنك الوصول اليها بكل سهولة من معلومات جهات الاتصال أو المجموعة كما تظهر الرسائل المؤشرة بالنجمة فى قسم خاص بها فى نتائج البحث كل هذا واكثر فى اخر تحديث لل واتس اب 2016.

و التحديث أصبح متاحا لجميع مستخدمى أجهزة الايفون و الايباد على متجر App Store للأجهزة التى تعمل باصدار 6.0 من نظام IOS وياتى التحديث بحجم 52.1 ميجابايت ،و يمكنك الذهاب الى صفحة التحميل من هــنــا.

يذكر أن شركة فيسبوك قد أعلنت مؤخرا عن تحقيقها لرقم قياسى جديد بعد أن دخل الى الموقع يوم الاثنين الماضى أكثر من مليار مستخدم وهو رقم يحدث لأول مرة فى تاريخ الموقع.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.