دخول موقع نور لتسجيل الطلاب في الابتدائية , طريقة تسجيل الطلاب غير السعوديين في نظام “نور”

495 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 20 مارس 2016 - 10:02 مساءً
دخول موقع نور لتسجيل الطلاب في الابتدائية , طريقة تسجيل الطلاب غير السعوديين في نظام “نور”

شرح دخول موقع نور لتسجيل الطلاب في الابتدائية , طريقة تسجيل الطلاب غير السعوديين في نظام “نور” تستقبل المدارسه على ربوع المملكة السعودية ابتداء من يوم الاحد 5 / 5 / 1437 هـ ، طلبات تسجيل الطلاب والطالبات السعوديين المستجدين في المرحلة الابتدائية للعام الدراسي القادم 1437 / 1438 هـ ، وذلك وفق قواعد وإجراأت تسجيل المستجدين في الصف الأول الابتدائي .
عبر نظام ( نور ) تيسيراً على أولياء الأمور في إجراأت قبول وانتظام أبنائهم وبناتهم بالمدارس دخول موقع برنامج نظام نور المركزي الجديد للنتائج 1437 noor.moe.sa وتسجيل طلاب وطالبات الصف الاول الابتدائى بالسجل المدني – نظام نور لتسجيل الطلاب المستجدين.

دخول موقع نور لتسجيل الطلاب في الابتدائية , طريقة تسجيل الطلاب غير السعوديين في نظام “نور”

تشهد هاته الايام في كافة مناطق المملكة السعودية بجدة و مدن الرياض و مكة المكرمة ، القصيم ، الشرقية ، المدينة المنورة ، الدمام  انطلاق عملية الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات بنين وبنات الخاصة بالفصل الدراسي الاول للعام 1438/1437 ه ، ذلك عبر بوابة موقع نظام نور التابع لوزارة التربية التعليم السعودية والذي يشهد في هاته الايام ضغط كبير وزيارات هائلة.

بامكان طلاب المدارس لكافة المراحل الدراسية : الابتدائية ، المتوسطة والثانوية العامة معرفة نتيجتهم ودرجاتهم دون الذهاب الى المدرسة بكل سهولة فقط بالدخول الى برنامج نور المركزي الذي يستوجب كلمة السر التي تتحصل على من المدرسة .

يُمكن لأولياء الأمور الراغبين في تسجيل أبنائهم  المستجدين في المرحلة الابتدائية للعام الدراسي القادم 1437 / 1438 هـ في مدارس التعليم العام عن طريق خدمة موقع نظام نور 1437 التي تتيحها وزارة التربية والتعليم تسجيل أبنائهم الطلاب في المدارس لأول سنة إلكترونيًّا، وذلك عبر نظام نور للإدارة التربوية الموحّد. انطلاقا من يوم السبت : 6 ربيع الآخر 1437 هـ ، شريطة أن يكونوا قد أكملوا 6 سنوات مع بداية العام الجديد، واستثنت الوزارة من تقل أعمارهم عن ست سنوات بتسعين يوماً، أو من تقل أعمارهم عن 6 سنوات بمائة وثمانين يوماً بشرط اجتيازهم مرحلة رياض الأطفال.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.