شرح تسجيل الطلاب في المدارس عبر نظام “نور” طريقة تسجيل طلاب الابتدائية في نظام نور بالسعودية

230 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 20 مارس 2016 - 9:48 مساءً
شرح تسجيل الطلاب في المدارس عبر نظام “نور” طريقة تسجيل طلاب الابتدائية في نظام نور بالسعودية

شرح تسجيل الطلاب في المدارس عبر نظام “نور” طريقة تسجيل طلاب الابتدائية في نظام نور بالسعودية مازال يواصل نظام “نور”، استقبال طلبات تسجيل الطلاب في المدارس المختلفة؛ وذلك وفقاً للخطة الزمنية التي أعلنتها وزارة التعليم.
وقد بدأ الأسبوع الماضي تسجيل الطلاب غير السعوديين الذين يعاملون معاملة السعوديين، وهم أبناء أفراد القبائل النازحة الحاملين للبطاقة ذات الخمس سنوات، ومَن في حكمهم من أبناء دول مجلس التعاون الخليجي، وأبناء الجالية اليمنية، وأبناء الدبلوماسيين.
ومن المتوقع أن يبدأ يوم 25/ 6/ 1437 تسجيل الطلاب غير السعوديين الخاضعين للنسبة المحددة؛ لتسجيل الذين يعمل أولياء أمورهم في القطاع الحكومي؛ على أن يبدأ تسجيل الطلاب غير السعوديين الخاضعين للنسبة المحددة؛ لتسجيل الذين يعمل أولياء أمورهم في القطاع الخاص اعتباراً من 17/ 7/ 1437.
حيث انة سوف يستمر التسجيل في هذه الفئات حتى تنتهي الشواغر في المدارس أو يتم إيقاف التسجيل الإلكتروني.
كما يشمل التقديم مَن هم في سن السادسة أو أقل بتسعين يوماً كحد أدني وحتى سن الحادية عشر وثلاثة أشهر كحد أقصى شرح تسجيل الطلاب في المدارس عبر نظام “نور” طريقة تسجيل طلاب الابتدائية في نظام نور بالسعودية .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.