تنزيل واتس اب بلس اخر تحديث Download WhatsApp Plus رابط تحميل واتس اب بلس الازرق مباشر بدون حظر

1٬152 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 مارس 2016 - 6:00 مساءً
تنزيل واتس اب بلس اخر تحديث Download WhatsApp Plus رابط تحميل واتس اب بلس الازرق مباشر بدون حظر

ننشر لكم اليوم في موقعنا “رصد السعودية ” رابط تحميل برنامج واتس اب بلس الازرق عبر موقعنا تحميل التحديث الاخير للبرنامج الاشهر في العالم وذلك برابط مباشر تنزيل واتس اب بلس اخر تحديث Download WhatsApp Plus رابط تحميل واتس اب بلس الازرق مباشر حيث ان واتس اب يدعم خاصية الرقمين كما انة يعمل في دول الخليج بدون حظر وبدون اي عناء 

بدأت خدمة التراسل الفوري” واتس آب” تدعم بعض مزايا تنسيق النصوص على الإصدار الأخير، الذي يحمل الرقم 2.12.535، من تطبيقها على نظام التشغيل” أندرويد”، مثل جعل النص مائلًا أو عريضاً.

ومع المزايا الجديدة، يمكن للمستخدم جعل كلمة أو جملة كاملة بالخط العريض إذا قام بوضعها بين “نجمتين” *، أو مائلًا إذا تم وضعها بين “خط سُفلي” Underscore.

يُذكر أن هذه التغييرات على النصوص تظهر حتى في الإشعارات، ثم إن اسم المُرسل سيظهر بالخط العريض في كل الإشعارات لتحسين الوضوح.

ويأتي الإصدار الأخير من تطبيق “واتس آب” على نظام أندرويد بعدد من التحسينات على ميزة مشاركة المستندات، التي تم إطلاقها قبل نحو أسبوعين، إذ أصبح الآن يظهر خيار جديد “استعرض مستندات أخرى” Browse other docs.

ويتيح هذا الخيار للمستخدمين الحصول على ملفات لإرسالها عبر الخدمة من خدمات التخزين السحابي، مثل “غوغل درايف” و”ون درايف” من “مايكروسوفت”.

تسعى شركة “واتس اب” إلى توفير المزيد من الخصوصية والأمان لخدمة الرسائل الموجودة ضمن التطبيق، وقريبا ستقدم الشركة العائدة للعملاق فيسبوك لمستخدميها خدمة الرسائل الصوتية المشفرة.

ويأتي هذا بصدد دعم المجتمع التكنولوجي لشركة “أبل” خلال المواجهات المحتدمة بينها وبين مكتب التحقيقات الفيدرالي، حيث عمدت “واتس اب” في السابق إلى إتاحة تشفير الرسائل المكتوبة خلال عام 2014، وتخطط الشركة حاليا لتشفير الرسائل الصوتية خلال الأسابيع القليلة القادمة.

ويأتي هذا بعد اعتقال نائب رئيس الفيسبوك في البرازيل، وإجباره على تقديم بيانات رسائل كانت موجودة على تطبيق الـ “واتس اب” .

وعندما أصبحت الرسائل بين المرسل والمرسل إليه مشفرة تماما على التطبيق، ولم يعد يوجد بيانات يمكن تقديمها للسلطات، اضطرت البرازيل في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي إلى إلغاء إمكانية تحميل التطبيق بسبب المخاوف الأمنية.

وربما سيمثل تشفير المكالمات الصوتية على تطبيق “واتس اب” اشكالية كبيرة في البرازيل وغيرها من البلدان التي تطلب فيها السلطات بالحصول على البيانات المتعلقة برسائل المستخدمين، تمشّيا مع بعض التدابير الأمنية.

كما أوردت أخبار أخرى من مواقع تكنولوجيا متعددة أن العمل يجري حاليا على تطوير آلية لزيادة تشفير كل من تطبيقات “غوغل” و “الفيس بوك” و “سناب شات”، إلا أنه حتى الآن لا توجد تفاصيل واضحة بهذا الخصوص.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.