عروض كارفور مصر في عيد الام Carrefour Egypt اليوم الاحد 20-3-2016 اخر واحدث عروض كارفور المعادى والإسكندرية

493 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 مارس 2016 - 5:43 مساءً
عروض كارفور مصر في عيد الام Carrefour Egypt اليوم الاحد 20-3-2016 اخر واحدث عروض كارفور المعادى والإسكندرية

نستعرض لكم في موقعنا “رصد السعودية” عروض كارفور الجديدة اليوم الاحد 20-3-2016 لكافة الاسر المصرية في اسكندرية والمعادي حصريا عبر موقعنا حيث ننشر لكم اخر تخفيضات كارفور عروض كارفور مصر Carrefour Egypt اليوم الاحد 20-3-2016  اخر واحدث عروض كارفور المعادى والإسكندرية حيث نتابع معكم اهم عروض كارفور .

عروض كارفور مصر في عيد الام Carrefour Egypt اليوم الاحد 20-3-2016  تحتفل سلسلة فروع و متاجر كافور فى جمهورية مصر العربية بمناسبة عيد الام ” عيد ست الحبايب ” بتقديم افضل العروض و التخفيضات على الكثير و الكثير من المنتجات لدى كارفور سواء كانت منتجات غذائية طازجة او معلبة ، او اجهزة الكترونية مثل الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية وغيرها من الاجهزة التقنية ، او تخفيضات على اسعار الاجهزة الكهربائية المنزلية والتى يفضل الكثير شرائها كهدية لـ ست الحبايب من كارفور ، هذا بالاضافة الى الكثير من العروض والتخفيضات الاخرى على المفروشات والستائر والمراتب وكل مفروشات البيت المصرى التى تحتاجها الام فى كل بيت ، وايضا لم تنسى كارفور ان تطلق عروض وتخفيضات جيدة على الملابس الصيفية الخاصة بكل ام .
تحتوى مجلة عروض عيد الام من كارفور على الكثير من الاشياء التى تستطيع شرائها لـ ست الحبايب مثل الاتى
* عروض على الملابس و العبايات
* عروض على الاحذية النسائية
* عروض على المفروشات المنزلية
* عروض على الاجهزة الكهربائية مثل البوتجاز و الغسالة و الثلاجة والميكروويف والمكواة وغير ذلكم من الاجهزة الكهربائية المنزلية .
عروض كارفور مصر في عيد الام Carrefour Egypt اليوم الاحد 20-3-2016 عروض على ادوات و احتياجات المطبخ مثل الاوانى واطقم الحلل و الكوبيات والصوانى 
بالاضافة الى الكثير من العروض الاخرى كالتالى .
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.