نشرة اخر اخبار حافز اليوم الاثنين 5-6-1437 اخر اخبار الضمان الإجتماعي اليوم الاثنين 14-3-2016

712 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 مارس 2016 - 4:29 صباحًا
نشرة اخر اخبار حافز اليوم الاثنين 5-6-1437 اخر اخبار الضمان الإجتماعي اليوم الاثنين 14-3-2016

رصد السعودية .. (اخبار حافز اليوم) ننشر لكم اليوم في موقعنا اليوم اهم واخر اخبار حافز اليوم الاثنين الموافق 14-3-2016 حصريا عبر موقعنا حيث ان حافز كان قد اطلق في عهد الملك عبدالله رحمة الله من اجل مساعدة العاطلين عن العمل حيث انة يصرف شهريا لكافة المستفيدين حيث ننشر لكم اخبار حافز اليوم واخر اخبار حافز الملك سلمان الجديد والمعلنة ومواعيد صرف مستحقات حافز .

نشرة اخر اخبار حافز اليوم الاثنين 5-6-1437 حيث يقدم برنامج حافز للباحثين عن  عمل مخصصاً مالياً بالإضافة لخدمات دعم التوظيف والتدريب ويهدف البرنامج إلى دعم المواطنين الباحثين عن عمل من أجل الحصول على وظائف مستدامة ومناسبة، وتزويدهم بالمهارات والموارد اللازمة للانضمام إلى سوق العمل .

اخر اخبار حافز اليوم حيث أن أحد عناصر البرنامج هو صرف مخصص مالي قدره 2000 ريال بشكل شهري لمدة 12 شهرا لدعم وتحفيز الباحثين بجدية عن العمل المستحقين للمخصص المالي وفقاً لضوابط الاستحقاق الخاصة بحافز البحث عن عمل و ذلك كدعم مالي منظم للمشاريع الصغيرة , حيث يستفيد المسجل في برنامج حافز البحث عن عمل تلقائياً من خدمات دعم التوظيف عبر ربط الملف الشخصي بمراكز التوظيف وعروض العمل على موقع طاقات و معرض لقاءات للتوظيف والعديد من الدورات التدريبية والخدمات الأخرى .

نشرة اخر اخبار حافز اليوم الاثنين 5-6-1437 اخر اخبار الضمان الإجتماعي اليوم الاثنين 14-3-2016

كما يستفيد المسجل في برنامج حافز  من مستحقات مالية كل شهر لمدّة سنة واحدة تصل الى ألفي ريال ” موقع موطني ” ,  ويستطيع المستفيد إيقاف الدعم المالي قبل إنتهاء السنة، والعودة لاحقاً، عند الحاجة، وإعادة التقديم للحصول على المستحقات المتبقية , حيث يتم تقديم الدعم وفق شروط تم وضعها سابقاً من قبل مختصين .

كما يتوّجب على المستفيدين من هذا البرنامج التقيد بعدد من الالتزامات التي تهدف إلى المساعدة في العثور على العمل الدائم، بالإضافة إلى إظهار مؤشر الجديّة في البحث عن عمل. ويشترط لمن أراد الاستفادة من برنامج حافز البحث عن العمل إنجاز جميع الالتزامات المذكورة حيث لا يمكن الحصول على فوائد البرنامج إلا عن طريق الإتمام الصادق لجميع الالتزامات وعدم الالتزام بتنفيذها قد يؤدي الى عقوبات مالية و/أو الإقصاء من البرنامج , كما تم ذكره سابقاً , حيث يوقع المستفيد على تعهد بالعمل وفق الشروط .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.