متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاثنين 5-6-1437 -هـ |14 مارس 2016 م مواعيد مباريات نادي النصر السعودي في الدوري “Alnassr News “

201 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 مارس 2016 - 4:17 صباحًا
متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاثنين 5-6-1437 -هـ |14 مارس 2016 م مواعيد مباريات نادي النصر السعودي في الدوري “Alnassr News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي النصر السعودي ) متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاثنين 5-6- 1437 -هـ | 14 مارس 2016 م “Alnassr News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار نادي النصر السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي النصر الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار نادي النصر السعودي يوم  الاثنين 14-3-2016– اخبار نادي النصر السعودي تويتر – اهم صفقات نادي النصر السعودي اليوم – مباريات نادي النصر السعودي في الدوري اليوم 14-3-2016“Alnassr News “ .

اخبار نادي النصر السعودي اليوم : عبدالغني يطالب لاعبي النصر السعودي بنسيان ديربي الهلال

انطلقت استعدادات فريق النصر السعودي لملاقاة لخويا القطري الاربعاء المقبل، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثانية في دوري ابطال آسيا.

وانطلقت هذه الاستعدادات بمحاضرة ألقاها قائد فريق النصر الظهير الأيسر حسين عبدالغني، والذي اكد لزملائه على أهمية نسيان خسارة الديربي أمام الهلال في الجولة الماضية لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وأن المباراة المقبلة مختلفة، ولابد من خلالها تقديم شيء من ما يمتلكونه من مستوى فني.

ويلتقي الفريقان مساء الأربعاء على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، في لقاء مكرر بينهما، حيث لعبا في النسخة الماضية في دور المجموعات.

ويغلق مدرب الفريق الأسباني كانيدا تدريبات غد من خلال تطبيق الطريقة وخطة الفريق التي ينوي انتهاجها خلال مواجهة الفريق القطري.

من جانب آخر، تلقت إدارة النصر عن طريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، خطاباً مقدم من الاتحاد المالي لكرة القدم يطلب فيه انضمام المهاجم موديبو مايجا للمنتخب المالي اعتباراً من 20 مارس/آذار الحالي وحتى 28 من الشهر ذاته، ومن المنتظر أن يغادر اللاعب الرياض بعد لقاء النصر بلخويا الأربعاء المقبل.

اخبار نادي النصر السعودي اليوم : السهلاوي يمر بفترة صعبة داخل النصر السعودي

يعيش مهاجم فريق النصر السعودي محمد السهلاوي فترة صعبة خلال الموسم الحالي، وبات ورقة غير رابحة لمدربين الفريق هذا الموسم بداية من المدرب السابق الأوروجوياني خورخي داسيلفا وخلفه الإيطالي فابيو كانافارو والمؤقت مدرب حراس الفريق الكولومبي هيجيتا وأخيرا الإسباني كانيدا.

ويمر السهلاوي بأسوأ مواسمه بعد وصوله لليوم الـ 73 على التوالي دون تسجيله لأي هدف مع فريق النصر، وذلك بعد الهدف الأخير الذي سجله في مباراة الديربي قبل الماضي أمام الهلال في المباراة التي أقيمت في الدور الأول من دوري عبد اللطيف جميل يوم 24 ديسمبر الماضي.

ويفضل المدرب الحالي الإسباني كانيدا المهاجم المالي موديبو مايجا على المهاجمين السهلاوي ونايف هزازي، وذلك بعد أن نقل اللاعب لمركز قلب الهجوم عقب أن كان ملازما للجناح الأيمن قبل وصول المدرب الجديد قبل ببضع جولات.

ويدعم المهاجم الدولي في الفترة الصعبة التي يعيشها رئيس مجلس إدارة النادي الأمير فيصل بن تركي، الذي لا يزال متأكد من قيمة السهلاوي الفنية وإمكانياته التهديفية وقدرته على العودة لمستواه الطبيعي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.