متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 26-5-1437 -هـ |6 مارس 2016 م مواعيد مباريات نادي النصر السعودي في الدوري “Alnassr News “

568 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 6 مارس 2016 - 4:20 صباحًا
متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 26-5-1437 -هـ |6 مارس 2016 م مواعيد مباريات نادي النصر السعودي في الدوري “Alnassr News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي النصر السعودي ) متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاحد 26-5- 1437 -هـ | 6 مارس 2016 م “Alnassr News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار نادي النصر السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي النصر الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار نادي النصر السعودي يوم  الاحد 6-3-2016– اخبار نادي النصر السعودي تويتر – اهم صفقات نادي النصر السعودي اليوم – مباريات نادي النصر السعودي في الدوري اليوم 6-3-2016“Alnassr News “ .

هدايا حرّاس النصر السعودي للمنافسين

واصل حُرّاس فريق النصر، منح هداياهم للمنافسين، في الدوري السعودي، وفي دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

فبعد أن ارتكب حارس الفريق الأساسي، عبد الله العنزي، أخطاءً كلّفت فريقه التعادل مع بونيودكور الأوزبكي، آسيويًا، في المباراة التي جمعت الفريقين بالرياض، والتي انتهت بالتعادل 3/3.

جاء اليوم على الحارس البديل حسين شيعان، ليضع فريقه في موقف لا يحسد عليه أمام الفيصلي الذي يكمل المباراة منذ الدقيقة 40 من الشوط الأول بتسعة لاعبين، ضمن الجولة الـ19 من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

فبعد دقائق من بداية الشوط الثاني، يرسل منصور النجعي حارس الفيصلي كرة طولية إلى حدود منطقة جزاء النصر، ويخرج شيعان من مرماه، في محاولة تخليص الكرة لكنه يسدد في جسد زميله المدافع محمد عيد، لترتد الكرة إلى داخل المرمى الخالي، مسجلاً هدف التعادل للفيصلي بـ9 لاعبين. 

مهاجم النصر السعودي: الفوز على الفيصلي مهم لنا قبل الديربي

أعرب لاعب خط هجوم فريق النصر السعودي اللاعب محمد السهلاوي، عن أمله في أن يحقق الفريق دفعة إيجابية قوية قبل لقاء الديربي الخميس المقبل أمام الهلال، وذلك بالفوز على الفيصلي في مباراة اليوم التي تجمعهما في ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة.

وقال السهلاوي في تصريحات قبل المباراة: “الفوز على الفيصلي مهم للفريق وللمدرب من أجل تحسين موقع الفريق في ترتيب الدوري وقبل خوض الديربي الذي سيجمعنا بالهلال”. 

وأكد السهلاوي أن فريقه جاهز فنيًا لخوض اللقاء، مضيفا: “الفريق جاهز من الناحية الفنية، واللاعبون مدركون أهمية المباراة، ونسعى لعدم التفريط بها لأخذ المسار الصحيح”. 

وعن مدرب الفريق الجديد الإسباني كانيدا، قال السهلاوي: “كانيدا يعمل بجد من أجل إعادة النصر لمستواه الطبيعي، نأمل أن نوفق ويجب علينا مساعدته من أجل ذلك”. 

وأشار محمد السهلاوي إلى فريق الفيصلي، بقوله: “الفيصلي في الموسم الحالي يقدم مستويات رائعة على أرضه وخارج أرضه، وللفوز عليه يجب أن نقدم المستوى المعهود من أجل العودة بالثلاث نقاط”. 

يذكر أن آخر فوز للنصر كان أمام هجر في الجولة الرابعة عشر لدوري جميل التي تلت لقاء الديربي أمام الهلال، حيث تعادل مع القادسية وخسر من نجران، قبل أن يتعادل مع الأهلي والوحدة في آخر جولتين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.